آخر المستجدات
سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه

الاردن 24 -  
قرر وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري فصل رئيس مجلس محلي المشارع واعتباره فاقداً لعضويته بمجلس بلدية طبقة فحل في لواء الاغوار الشمالية على خلفية تعمده بيع مادة الخبز اثناء ايكال مهمة توزيعه للبلديات الشهر الماضي .

ووفق كتاب صادر عن وزارة الادارة المحلية ، فان المذكور خالف المهمة الموكلة اليه بتوزيع الخبز بموجب قانون الدفاع 2 من خلال مركبة تعود للبلدية بتاريخ الرابع والعشرين من الشهر الماضي وتعمده وضع الخبز في احدى البقالات وبيعه للمواطنين لحسابه.

وبحسب الكتاب الموقع من الوزير المصري ،فانه وبناءً على كتاب محافظ اربد ورئيس بلدية طبقة فحل في الواقعة فقد تعمد المذكور جلب المنفعة المالية بطريقة غير مشروعة ومخالفة للقوانين واستنادا لاحكام المادة 66 ب من قانون البلديات رقم 41 لسنة 2015 اقرر اعتبارك فاقدا لعضوية مجلس بلدية طبقة فحل ورئاسة مجلس محلي المشارع ".

يشار الى ان رئيس المجلس المحلي موقوف على ذمة القضية في احد مراكز الاصلاح والتأهيل، فيما ينص قانون البلديات على انه وفي حال شغور مقعد احد اعضاء المجالس البلدية لاي سبب يحل مكانه من حاز اعلى الاصوات من بعده في الانتخابات البلدية .
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies