آخر المستجدات
تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية
عـاجـل :

وزير العمل ينوب عن الملقي في زيارة مدير مصنع اردني تعرض للاعتداء

الاردن 24 -  
مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي قام وزير العمل علي ظاهر الغزاوي اليوم الإثنين بزيارة احد المواطنين الأردنيين والذي يعمل مديرا لأحد الفروع الانتاجية(مصنع) والذي يرقد على سرير الشفاء إثر تعرضة للإعتداء من قبل مجموعة من الأشخاص يوم امس.
ونقل وزير العمل تحيات رئيس الوزراء وأمنياتة بالشفاء العاجل للمصاب،وإدانة الحكومة لواقعة الحادثة،مؤكدا ان الحكومة الأردنية ترفض مثل هذة السلوكيات غير الحضارية والمرفوضة تماما من قبل المجتمع الأردني المتمثلة بالاعتداء على العاملين والإداريين الأردنيين او الوافدين،لافتا الغزاوي انة سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المعتدين الذين تم ضبطهم.
وتؤكد وزارة العمل على الاحترام والتقدير لكافة المستثمرين من الدول الصديقة والشقيقة والاردنيين وانها تعمل جاهدة لنقل الاستثمارات الى المناطق النائية ذات المعدلات الاعلى في البطالة والفقر، وتقدم الرعاية الكاملة والتسهيلات لهم وتعمل على حماية هذة الاستثمارات والعاملين في المنشآت من مختلف القطاعات من خلال الاجهزة الحكومية والمعنية.