آخر المستجدات
غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو المعشر: اقرار قانون الضريبة صلاحية النواب.. وصندوق النقد طلب عدم التعديل عليه
عـاجـل :

وزير العمل ينوب عن الملقي في زيارة مدير مصنع اردني تعرض للاعتداء

الاردن 24 -  
مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي قام وزير العمل علي ظاهر الغزاوي اليوم الإثنين بزيارة احد المواطنين الأردنيين والذي يعمل مديرا لأحد الفروع الانتاجية(مصنع) والذي يرقد على سرير الشفاء إثر تعرضة للإعتداء من قبل مجموعة من الأشخاص يوم امس.
ونقل وزير العمل تحيات رئيس الوزراء وأمنياتة بالشفاء العاجل للمصاب،وإدانة الحكومة لواقعة الحادثة،مؤكدا ان الحكومة الأردنية ترفض مثل هذة السلوكيات غير الحضارية والمرفوضة تماما من قبل المجتمع الأردني المتمثلة بالاعتداء على العاملين والإداريين الأردنيين او الوافدين،لافتا الغزاوي انة سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المعتدين الذين تم ضبطهم.
وتؤكد وزارة العمل على الاحترام والتقدير لكافة المستثمرين من الدول الصديقة والشقيقة والاردنيين وانها تعمل جاهدة لنقل الاستثمارات الى المناطق النائية ذات المعدلات الاعلى في البطالة والفقر، وتقدم الرعاية الكاملة والتسهيلات لهم وتعمل على حماية هذة الاستثمارات والعاملين في المنشآت من مختلف القطاعات من خلال الاجهزة الحكومية والمعنية.