آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

وفاة الفنان الاردني سعد الدين عطية

الاردن 24 -  
- فقدت الأسرة الأردنية اليوم السبت، الفنان سعد الدين عطية الذي انتقل إلى رحمته عن عمر يناهز 60 عاما بعد أزمة صحية طارئة.
ونعى وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان الفنان الراحل، مستذكرا مساهمته في تأسيس الحركة المسرحية في المملكة بداية السبعينيات، وتقديمه العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، إضافة إلى حضوره الدائم والمبهج في معظم المناسبات الثقافية لمتابعة أنشطة زملائه الفنانين.
وقدم أبو رمان تعازيه إلى زملائه في نقابة الفنانين الأردنيين، وأسرته، ومحبي فنه الذي تميز بالبساطة، وقربه من الناس.
ونعى نقيب الفنانيين الأردنيين حسين الخطيب الفنان عطية الذي كان له مساهمة فاعلة في حفظ أرشيف الفنانين الأردنييين من خلال صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.
والفنان الراحل عضو نقابة الفنانين الأردنيين، وشارك خلال مسيرته في أعمال مسرحية منها: نور من السماء، زواد ولد عواد، ويا هملالي، وزعل وخضرة، ومدرسة المصالح، إضافة إلى عدد من الأعمال التلفزيونية.
-- (بترا)