آخر المستجدات
وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون ريقهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى أسماء الفائزين بالمجلس الـ33 لنقابة الأطباء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا
عـاجـل :

وفاة طفلة تعرضت للاختناق أثناء ارضاعها في احدى الحضانات.. والتنمية لـ الاردن24: سنتحقق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - توفيت الطفلة جنى مصطفى صباح الثلاثاء اثر تعرضها للاختناق أثناء ارضاعها في إحدى الحضانات بالعاصمة عمان، حيث تمّ نقل الطفلة بعد تعرضها للحادث إلى مستشفى البشير وادخالها غرفة العناية الحثيثة لمدة 48 ساعة قبل أن ترتقي روحها إلى بارئها.

وطالب ذوو الطفلة بمحاسبة المسؤولين عن وفاة ابنتهم والتحقيق فيما إذا كانت الطفلة تعرضت للاختناق في الحضانة وجرى تركها فترة طويلة دون اسعاف للمستشفى.

ومن جانبه، قالت وزارة التنمية الاجتماعية -الجهة المشرفة والمسؤولة عن الحضانات- إنها تنتظر تقرير الطب الشرعي لمعرفة أسباب وملابسات الوفاة بدقة.

وأضاف الناطق الاعلامي باسم الوزارة، أشرف خريس، لـ الاردن24 إن الوزارة ستقوم بتشكيل لجنة تحقق ومراجعة آخر زيارة قامت بها الجهات المعنية على الحضانة، مشيرا إلى أن عدد الحضانات المسجلة لدى الوزارة بلغت نحو 1361 حضانة.

ولفت إلى أن تقرير الطب الشرعي وقرار المدعي العام هما الفيصل في هذه القضية، مؤكدا أن الوزارة ستقوم بجولات تفتيشية مكثفة على دور الحضانة خلال المرحلة المقبلة.