آخر المستجدات
تجار المركبات: مقترح الحكومة غير مجد.. ومطالبنا خفض الضريبة الى 40% والغاء ضريبة الوزن أعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية (أسماء) الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر الصفدي يبحث ومسؤول أميركي قضايا المنطقة والعلاقات الثنائية إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في التاسع من تموز القادم المؤتمر الصحفي الملآن الفارغ .. وعود والتزامات اكبر من حجم الرئيس الرزاز: يجب أن يعرف المواطنون مدى حراجة الوضع ويتفهمونه.. ولا نمتلك عصا سحرية راصد: 69% من اعضاء فريق الرزاز تخرجوا من جامعات غير اردنية.. وعمان الأكثر تمثيلا في الحكومة إرادة ملكية بتعيين فايز الطراونة عضوا في مجلس الأعيان ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي تعليقات ساخرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث الوزير القيسي: الحلزونة يما الحلزونة الرزاز من وزارة التربية: التعليم هو اقتصاد الغد الوزير الفايز لـ الاردن24: سيل الزرقاء هو "الملف الأصعب".. وهذه خطتنا الوزير الغرايبة لـ الاردن24: قطاع الاتصالات يشهد تحديات كبيرة.. وسنستمع الى جميع الاراء الحكومة تشكل فريقا وزاريا لمتابعة وظائف قطر الحباشنة للرزاز: خذ العبرة من سلفك الحياري لـ الاردن24: منح الحكومة الثقة مرهون بإعادة النظر في الضرائب المفروضة على القطاع الزراعي مسودة نظام لاختيار رؤساء الجامعات الرسمية اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة
عـاجـل :

وفاة طفلة و6 إصابات بحادث تدهور في معان

الاردن 24 -  

توفيت طفلة وأصيب 6 آخرون بجروح وكسور إثر حادث وقع بين مركبتين على طريق مدخل معان الشمالي اليوم الخميس، وفق مصدر في مديرية دفاع مدني معان.

وأشار المصدر إلى أنه تم إخلاء الوفاة ونقل المصابين الى مستشفى معان الحكومي لتلقي العلاج.

وأوضح مصدر أمني ان انسكاب مادة الديزل من احد الصهاريج على الطريق تسبب بوقوع الحادث بين المركبتين.

واضاف المصدر أنه يتم اﻻن متابعة الصهريج بعد ان ﻻذ بالفرار من مكان الحادث، ﻻفتا إلى أن شرطة معان قامت بإغلاق الطريق تفاديا لوقوع مزيد من الحوادث.

وبين ان كوادر الدفاع المدني واﻻشغال العامة وبلدية معان يقومون بوضع اﻻتربة على مكان انسكاب مادة الديزل ورفع العوائق من مكان الحادث.