آخر المستجدات
المجالي يطلب الكشف عن علاقة مصنع الدخان المزور مع مصنع مخدرات.. ويشير إلى تورط متنفذين العمل النيابية تطالب برفع الحد الادنى للأجور حتى 300 دينار، ومراد: لا قرار بدعوة اللجنة الثلاثية للانعقاد اصابة 41 أردنيا بالايدز خلال (2017 - 2018).. واعادة تسفير 107 وافدا مصابا التربية: انتهاء تصحيح ٦٥٪ من دفاتر التوجيهي.. والنتائج منتصف آب الاردن يدرس اعادة فتح معبر نصيب.. وقرار قريب منتظر الرزاز: لن نقبل التدخلات بقضية مصنع الدخان الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة
عـاجـل :

وفد من جامعة هارفارد يزور جامعة عمان الأهلية

الاردن 24 -  
استقبل أ.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية وفداً يترأسه السيد باول بوتينو مدير التعليم الإبتكاري في جامعة هارفارد الأمريكية وبحضور نائب رئيس الجامعة أ.د. سليمان اللوزي والدكتور أنس السعود وعن دائرة العلاقات العامة بالجامعة السيد خالد الزعبي.
حيث قدم رئيس الجامعة شرحا مفصلا عن الجامعة وكلياتها ونشاطاتها ومراكزها وبالأخص مركز الحوراني للتعليم الإلكتروني وحاضنة الأعمال، فيما قدم الدكتور باول تصوره عن كيفية تطوير هذه المراكز وتشغيلها والاستفادة منها بالشكل الأمثل وتم الاتفاق على تزويد الجامعة بدراسة خاصة لآلية تشغيل هذه المراكز من خلال تجربته وطبيعة عمله في جامعة هارفارد الأمريكية والمصنفة بالمرتبة الثالثة على مستوى العالم.
وفي نهاية الزيارة تجول الوفد في مرافق الجامعة واطلعوا على حاضنة الأعمال الخاصة فيها. وتأتي هذه الزيارة بعد مشاركة الجامعة في أعمال ملتقى أيوفنت لريادة الأعمال والذي استضافته أكاديمية "هنلي أكاديمي" في الأردن.