آخر المستجدات
ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين القيسي لـ الاردن24: استمرار شكاوى ارتفاع فواتير الكهرباء رغم تحسن الأجواء كورونا يواصل حصد الأرواح في الصين.. والحصيلة تبلغ 2715 وفاة الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف
عـاجـل :

جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن خطة شاملة تعدها الوزارة لإعادة هيكلة كافة المديريات لترشيق العمل وتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين. 

وأضاف جابر ل الأردن 24 ان الخطة تتضمن تعيين أمينين عامين للوزارة واحد إداري يدير الشؤون الإدارية والمالية والآخر فني يهتم بقضايا الاختصاص والأمور الفنية للأطباء والكوادر الصحية إضافة إلى تشكيل لجنة تخطيط تتكون من 12 مديرا وإعادة هيكلة المديريات التابعة للوزارة والبالغة 28 مديرية. 

وقال إن الخطة تتضمن أيضا إعادة هيكلة المراكز الصحية التابعة للوزارة مشيرا إلى أن هناك مراكزا صحية يراجعها مريض واحد يوميا، وهناك مراكز متقاربة سيتم دمجها أيضا ويأتي ذلك في سياق سياسة ضبط النفقات أيضا. 

ولفت إلى أن الوزارة تجري حاليا دراسة لاعتماد 12 مركزا صحيا شاملا سيتم تزويدها بكافة الاختصاصات الطبية لتقديم الخدمة على مدار 24 ساعة لتخفيف العبء على المستشفيات وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين بجودة عالية.