آخر المستجدات
القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! بعد فرض رسوم على التجارة الالكترونية.. مواطنون يشتكون ارتفاع قيمة تخمين البضائع!
عـاجـل :

جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن خطة شاملة تعدها الوزارة لإعادة هيكلة كافة المديريات لترشيق العمل وتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين. 

وأضاف جابر ل الأردن 24 ان الخطة تتضمن تعيين أمينين عامين للوزارة واحد إداري يدير الشؤون الإدارية والمالية والآخر فني يهتم بقضايا الاختصاص والأمور الفنية للأطباء والكوادر الصحية إضافة إلى تشكيل لجنة تخطيط تتكون من 12 مديرا وإعادة هيكلة المديريات التابعة للوزارة والبالغة 28 مديرية. 

وقال إن الخطة تتضمن أيضا إعادة هيكلة المراكز الصحية التابعة للوزارة مشيرا إلى أن هناك مراكزا صحية يراجعها مريض واحد يوميا، وهناك مراكز متقاربة سيتم دمجها أيضا ويأتي ذلك في سياق سياسة ضبط النفقات أيضا. 

ولفت إلى أن الوزارة تجري حاليا دراسة لاعتماد 12 مركزا صحيا شاملا سيتم تزويدها بكافة الاختصاصات الطبية لتقديم الخدمة على مدار 24 ساعة لتخفيف العبء على المستشفيات وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين بجودة عالية.