آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

" الشرق الأوسط" ومنظمة GNG تقيمان يوما مفتوحا للتبادل الطلابي

الاردن 24 -  
أقام مكتب العلاقات الدولية في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع منظمة جلوبال نومادز جروب ( Global Nomads Group) يوما مفتوحا لاطلاع طلبة الجامعة على البرامج التي تقدمها المنظمة ، وتفعيل المشاركة الطلابية في البرامج التطوعية التي وتطرحها المنظمة تشرف عليها.
وتضمن اليوم المفتوح تعليمات إرشادية للطلبة حول التبادل الثقافي الافتراضي ، والأنشطة التي تقدمها المنظمة حول تعزيز التفاهم والحوار بين الشباب من طلبة الجامعات من خلال توفير برامج التبادل الثقافي باستخدام المنصات والوسائل التكنولوجية الحديثة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من دول العالم المختلفة.
بدورها أكدت المنسق العام للمنظمة لينا جرادة ، التي أكدت أن البرامج التي تطرحها وتنفذها GNG للطلبة من شأنها أن تسمح لهم بتبادل الحوار والانفتاح على الثقافات الاخرى، وتعزز المسؤولية المجتمعية في نفوسهم من خلال التفاعل الإيجابي والتطوع في برامج تطوعية تخدم المجتمع.
وتخلل اليوم المفتوح محاضرة القتها منسقة البرامج أسيل الناصر بحضور حول التبادل الثقافي وإشاعة روح العمل التطوعي بين الطلبة.
من الجدير بالذكر أن الجامعة ومنظمة جلوبال نومادز جروب أبرمتا مذكرة تفاهم مؤخرا للتعاون في المجالات الثقافية وتبادل الطلبة والخبرات الأكاديمية والإدارية وتنظيم برامج تطوعية مشتركة.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4333