آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

" الشرق الأوسط" ومنظمة GNG تقيمان يوما مفتوحا للتبادل الطلابي

الاردن 24 -  
أقام مكتب العلاقات الدولية في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع منظمة جلوبال نومادز جروب ( Global Nomads Group) يوما مفتوحا لاطلاع طلبة الجامعة على البرامج التي تقدمها المنظمة ، وتفعيل المشاركة الطلابية في البرامج التطوعية التي وتطرحها المنظمة تشرف عليها.
وتضمن اليوم المفتوح تعليمات إرشادية للطلبة حول التبادل الثقافي الافتراضي ، والأنشطة التي تقدمها المنظمة حول تعزيز التفاهم والحوار بين الشباب من طلبة الجامعات من خلال توفير برامج التبادل الثقافي باستخدام المنصات والوسائل التكنولوجية الحديثة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من دول العالم المختلفة.
بدورها أكدت المنسق العام للمنظمة لينا جرادة ، التي أكدت أن البرامج التي تطرحها وتنفذها GNG للطلبة من شأنها أن تسمح لهم بتبادل الحوار والانفتاح على الثقافات الاخرى، وتعزز المسؤولية المجتمعية في نفوسهم من خلال التفاعل الإيجابي والتطوع في برامج تطوعية تخدم المجتمع.
وتخلل اليوم المفتوح محاضرة القتها منسقة البرامج أسيل الناصر بحضور حول التبادل الثقافي وإشاعة روح العمل التطوعي بين الطلبة.
من الجدير بالذكر أن الجامعة ومنظمة جلوبال نومادز جروب أبرمتا مذكرة تفاهم مؤخرا للتعاون في المجالات الثقافية وتبادل الطلبة والخبرات الأكاديمية والإدارية وتنظيم برامج تطوعية مشتركة.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4333