آخر المستجدات
نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا

العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين

الاردن 24 -  
 زار وزير الأشغال العامة والاسكان المهدس فلاح نقابة المهندسين واتحاد المقاوليين الفلسطينيين بحضور وزير الأشغال الفلسطيني محمد زيارة، حيث بحث العموش سبل تحقيق التعاون في قطاعي الهندسة والمقاولات.

واطلع العموش على أوضاع القطاعين مشيرا إلى اهمية تبادل الخبرات بين الأردن و فلسطين في قطاعي الهندسة والمقاولا للارتقاء بهما، واضعا الخبرات الأردنية في هذا المجال تحت تصرف الأشقاء.
و اكد العموش على أهمية الشراكة بين الطرفين من أجل رفع المستوى الاداء الهندسي والرقي بقطاع المقاولات في البلدين.

وتأتي زيارة العموش إلى الضفة الغربية في اطار تعزيز التعاون بين الجانبين في قطاع البنية التحتية، حيث تم أمس توقيع اتفاقية بين الجانبين، لتنفيذ بنود مذكرة التفاهم المبرمة في وقت سابق، حيث سيتم البدء بعدد من النشاطات في مجالات الطرق والاسكان والعطاءات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies