آخر المستجدات
تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي 323 في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل الكرك عمال الكهرباء يتبرعون بخمسة آلاف دينار مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها خبراء: الاقتصاد الاردني ما بعد كورونا يحتاج خطة طوارئ واستجابة من البنوك هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ خطة لمساعدة القطاع الخاص قيد دراسة الضمان الاجتماعي النعيمي للأردن24: لا إسقاط للعام الدراسي وموعد الامتحانات الإلكترونية سيعلن لاحقا جابر: مستعدون للأسوأ بخمسة آلاف سرير عزل وأماكن تتسع لثلاثين ألف حالة تسجيل حالة جديدة لأحد المخالطين في إربد وفحص 98 مخالطا لطبيب الرمثا إنهاء أزمة الأردنيين العالقين في المطارات القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور

100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب الناطق الرسمي في نقابة المعلمين، نورالدين نديم، بتعديل التشريعات الخاصة بصندوق ضمان التربية والتعليم، والتي تنص على أن يكون للنقابة النصف زائد واحد، كونها تمثل المعلمين .

وأضاف نديم لـ الاردن24 إن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ردت بحفظ القضية بسبب عدم وجود أدلة كافية، مشيرا إلى أن كافة الوثائق من إيرادات ومصروفات قبل 2001 غير موجودة وتم إتلافها، دون أن يعرف من يقف خلف ذلك، ما أهدر ملايين الدنانير دون وجه حق.

وقال إن هناك هدر مالي تعرض له الصندوق خلال تلك السنوات، ولا نعلم طريقة التصرف بالأموال أو من المستفيد من إيداعها بالبنوك، وما هي العائدات، ولماذا لم تنعكس على المعلمين من خلال تحسين القروض مثلا.

وبين أن الدخل السنوي للصندوق يبلغ نحو 100 مليون دينار، وهذا مبلغ هائل ويجب أن يستفيد منه المعلمون بشكل أو بآخر، وهذا لا يتم إلا بإدخال النقابة بإدارة الصندوق.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies