آخر المستجدات
"الصحفيين" تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: استسهال توقيف الصحفيين اساءة للوطن والقانون محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة تعيينات واحالات على التقاعد في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية - اسماء
عـاجـل :

3 أصناف من الفاكهة عليك تناولها خلال الحمل

الاردن 24 -  

تتساءل الحامل عن الأغذية التي بوسعها تناولها، لذا يجدر بكِ بدايةً الانتباه للأغذية الصحية بشكل خاص، ولعل على رأسها الفواكه.

 

لكن، لربما أنكِ تتساءلين الآن عن أفضل أنواع الفواكه التي يجدر بكِ تناولها. إليكِ أهمّها:

 

- البرتقال: من أهم الفواكه التي تحمي جسمكِ من نزلات البرد، كما تمدّه بما يحتاجه من فيتامينات ولعل على رأسها فيتامين سي. يُفضّل تناول البرتقال كثمرة وليس عصير؛ للاستفادة من أليافه، التي تحول دون إصابتكِ بالإمساك.

 

- الموز: فاكهة غنية بعناصر ضرورية وهامة، كما أنها تمنحكِ شعور الامتلاء. بالإضافة إلى هذا وذاك، فإنها تمنحكِ سكراً طبيعياً وتحول دون إصابتكِ بالإمساك. تناوليها ناضجة؛ حتى لا تسبّب لكِ الإمساك.

- الأفوكادو: تحتوي هذه الفاكهة على الدهون النافعة والضرورية للجسم، ما يجعلها ضرورية ولا تسبّب السمنة إن تم تناولها باعتدال. احرصي على تناول هذه الثمرة ناضجة واستمتعي بها مع البيض أو مهروسة مع قليل من التوابل والليمون.

(ليالينا)