آخر المستجدات
وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 فلسطين: شهيد و 115 اصابة في مسيرات العودة على حدود غزة القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين فجر الجمعة في عمان اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! ربع مليون مصل في الأقصى بالجمعة الثانية من رمضان عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو الإعصار "ميكونو" يشتد قوة ويقترب من سلطنة عُمان المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص محاولة سرقة صراف آلي بشارع مكة اسرائيل تدعو الاتحاد الاوروبي وقف تمويل منظمات تشجع على مقاطعتها تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية طهبوب: الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات
عـاجـل :

3 أصناف من الفاكهة عليك تناولها خلال الحمل

الاردن 24 -  

تتساءل الحامل عن الأغذية التي بوسعها تناولها، لذا يجدر بكِ بدايةً الانتباه للأغذية الصحية بشكل خاص، ولعل على رأسها الفواكه.

 

لكن، لربما أنكِ تتساءلين الآن عن أفضل أنواع الفواكه التي يجدر بكِ تناولها. إليكِ أهمّها:

 

- البرتقال: من أهم الفواكه التي تحمي جسمكِ من نزلات البرد، كما تمدّه بما يحتاجه من فيتامينات ولعل على رأسها فيتامين سي. يُفضّل تناول البرتقال كثمرة وليس عصير؛ للاستفادة من أليافه، التي تحول دون إصابتكِ بالإمساك.

 

- الموز: فاكهة غنية بعناصر ضرورية وهامة، كما أنها تمنحكِ شعور الامتلاء. بالإضافة إلى هذا وذاك، فإنها تمنحكِ سكراً طبيعياً وتحول دون إصابتكِ بالإمساك. تناوليها ناضجة؛ حتى لا تسبّب لكِ الإمساك.

- الأفوكادو: تحتوي هذه الفاكهة على الدهون النافعة والضرورية للجسم، ما يجعلها ضرورية ولا تسبّب السمنة إن تم تناولها باعتدال. احرصي على تناول هذه الثمرة ناضجة واستمتعي بها مع البيض أو مهروسة مع قليل من التوابل والليمون.

(ليالينا)