آخر المستجدات
مقتل 3 مستوطنين واصابة رابع طعناً غرب رام الله.. واصابة المنفذ صفحات تنذر الاردنيين بفعاليات واسعة تروج للمثلية الجنسية.. وردّ بارد من الوزيرة شويكة! امير قطر: الوشاية عيب.. ونرفض سياسات دول خليجية وفاة شخص وإصابة اثنين اثر حادث تدهور في الزرقاء شهيد ثالث في جمعة الغضب محمد ومحمد ومحمد استشهدوا لاجل الاقصى الرزاز: طلبة الادارة المعلوماتية سيتمكنون من استكمال تقدمهم للتوجيهي الدورة الشتوية القادمة شاهد كيف تمكن المقدسيون من تهريب جثمان الشهيد ابو غنام - فيديو الكرك: الموت لاسرائيل - صور اعتصام حاشد في مخيم اربد نصرة للمسجد الأقصى .. ومطالبات بطرد سفير الاحتلال اعتصام في السلط احتجاجا على اعتداءات الصهاينة على المسجد الاقصى القدس تنتفض: شهيدان وعشرات الاصابات والاعتقالات - صور الآلاف في وسط البلد: تحيتنا من عمان.. لأهل القدس الشجعان - صور القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل
عـاجـل :

3 أصناف من الفاكهة عليك تناولها خلال الحمل

الأردن 24 -  

تتساءل الحامل عن الأغذية التي بوسعها تناولها، لذا يجدر بكِ بدايةً الانتباه للأغذية الصحية بشكل خاص، ولعل على رأسها الفواكه.

 

لكن، لربما أنكِ تتساءلين الآن عن أفضل أنواع الفواكه التي يجدر بكِ تناولها. إليكِ أهمّها:

 

- البرتقال: من أهم الفواكه التي تحمي جسمكِ من نزلات البرد، كما تمدّه بما يحتاجه من فيتامينات ولعل على رأسها فيتامين سي. يُفضّل تناول البرتقال كثمرة وليس عصير؛ للاستفادة من أليافه، التي تحول دون إصابتكِ بالإمساك.

 

- الموز: فاكهة غنية بعناصر ضرورية وهامة، كما أنها تمنحكِ شعور الامتلاء. بالإضافة إلى هذا وذاك، فإنها تمنحكِ سكراً طبيعياً وتحول دون إصابتكِ بالإمساك. تناوليها ناضجة؛ حتى لا تسبّب لكِ الإمساك.

- الأفوكادو: تحتوي هذه الفاكهة على الدهون النافعة والضرورية للجسم، ما يجعلها ضرورية ولا تسبّب السمنة إن تم تناولها باعتدال. احرصي على تناول هذه الثمرة ناضجة واستمتعي بها مع البيض أو مهروسة مع قليل من التوابل والليمون.

(ليالينا)