آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

3 مهاجمين يدخلون أجندة زيدان

الاردن 24 -  
يبحث زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن بديل للمهاجم كريم بنزيمة، بعد رحيل ألفارو موراتا وماريانو دياز، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وبات من الواضح على الفريق الملكي، ضرورة تعويض رحيل اللاعبين، خاصة أنهما كان يشغلان مركز المهاجم الصريح.

وإذا قرر ريال مدريد تدعيم الفريق بمهاجم جديد، سيكون خياره الأول، البحث عن مهاجم صغير في الميركاتو الشتوي، حتي يضمن استعداده للمنافسة على هذا المركز منذ البداية.

وكشفت صحيفة"ماركا"تقريراً عن أبرز 3 مهاجمين شباب، مرشحين للانضمام للفريق الملكي في الانتقالات الشتوية القادمة.

كاسبر دولبيرج



يعد الشاب الدنماركي من أصغر المواهب التي خطفت الأنظار الموسم الماضي مع فريق أياكس.

وساهم دولبيرج،في 29 هدفًا من أصل 36 مباراة شارك فيها، مما جذب انتباه العديد من الفرق الأوروبية له مثل موناكو وبوروسيا دورتموند.

تيمو فيرنر



قدم المهاجم الشاب، مستويات كبيرة مع المنتخب الألماني في كأس القارات، وأظهر قدراته في الموسم الماضي مع فريق لايبزيج.

وسجل فيرنر،25 هدفًا، خلال 36 مباراة رسمية مع لايبزيج، بالإضافة لكونه يلعب في مركز المهاجم الصريح الذي يحتاجه ريال مدريد.

دومينيكو بيراردي



يعد اللاعب صاحب الـ 23 عاما، من أهم المواهب الإيطالية في الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من وجوده في نادي ساسولو، إلا أنهم فضلوا الاحتفاظ به على السماح له بالرحيل مع وجود أكثر من عرض.

أما في حالة قرر النادي الملكي، عدم التعاقد مع مهاجم في يناير/كانون ثان المقبل، سوف يتجه للهدف الرئيسي وهو التعاقد مع أحد مهاجمي الصف الأول في أوروبا، مع حلول موسم الانتقالات الصيف المقبل.

ومن المهاجمين المرشحين للانضمام لريال مدريد، روبيرت ليفاندوفسكي وأوباميانج وهاري كين، بالإضافة لأندريا بيلوتي، الذي بات منفتحاً لفكرة الانتقال للبرنابيو.