آخر المستجدات
الامن يستضيف اسرة كانت تنام في العراء الحكومة تخسر ثقة تجار السيارات - صور النائب المجالي يطالب الوزيرة زواتي بفتح ملف الشركة اللوجستية والاشراف على التعيينات فيها الأردن يدعو لحل سياسي في اليمن يخفف معاناة المدنيين مجلس الوزراء يناقش الاطر العامة للبيان الوزاري استعداداً لطلب ثقة النواب اعتراضات على عدم عرض مناهج التوجيهي على لجان فنية.. والخلايلة ينفي: الاعلان عن المطالعات الذاتية الاسبوع المقبل التيار الوطني ينتخب الحمايدة رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا هنطش: تعيين زواتي وزيرة للطاقة مقلق.. وعلى الحكومة ان تثبت شفافيتها الحكومة تقترح خفض ضريبة "الهايبرد" بنسب قليلة.. ورمان: الحوار مستمر اقرار تعليمات التقدم للجامعات وفق نظام التوجيهي الجديد.. وتحديد طرق احتساب المعدل - تفاصيل التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية.. ويلغي تعيين 3 من اعضاء مجالس الامناء الحوامدة يشكو "تزوير كتاب استقالته" اثناء توقيفه على خلفية قضية سياسية.. والمصري لا يجيب! ابو الراغب: الوزير الحموري استمع لمشكلات القطاع ولم يقدم أي وعد بحلّها مستشفى حمزة ينفي احتجاز طفلة لحين دفع الأجور: طلبنا تعهدا بالدفع فقط الوزير الغرايبة يوضح: هناك عدة وسائل لتداول "الحوت الأزرق".. وسنعمل على حجبها الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام لجنة متابعة هبة ايار: التشكيل الحكومي يشير إلى عمق أزمة السلطة وانحسار قاعدتها الاجتماعية استمرار القصف على الجنوب السوري يُنذر بموجات لجوء جديدة إلى الاردن الطراونة يطالب الرزاز بموقف واضح وخطوات عملية لاستعادة الباقورة والغمر امريكا قد تطرح صفقة القرن في ايلول المقبل
عـاجـل :

3 مهاجمين يدخلون أجندة زيدان

الاردن 24 -  
يبحث زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن بديل للمهاجم كريم بنزيمة، بعد رحيل ألفارو موراتا وماريانو دياز، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وبات من الواضح على الفريق الملكي، ضرورة تعويض رحيل اللاعبين، خاصة أنهما كان يشغلان مركز المهاجم الصريح.

وإذا قرر ريال مدريد تدعيم الفريق بمهاجم جديد، سيكون خياره الأول، البحث عن مهاجم صغير في الميركاتو الشتوي، حتي يضمن استعداده للمنافسة على هذا المركز منذ البداية.

وكشفت صحيفة"ماركا"تقريراً عن أبرز 3 مهاجمين شباب، مرشحين للانضمام للفريق الملكي في الانتقالات الشتوية القادمة.

كاسبر دولبيرج



يعد الشاب الدنماركي من أصغر المواهب التي خطفت الأنظار الموسم الماضي مع فريق أياكس.

وساهم دولبيرج،في 29 هدفًا من أصل 36 مباراة شارك فيها، مما جذب انتباه العديد من الفرق الأوروبية له مثل موناكو وبوروسيا دورتموند.

تيمو فيرنر



قدم المهاجم الشاب، مستويات كبيرة مع المنتخب الألماني في كأس القارات، وأظهر قدراته في الموسم الماضي مع فريق لايبزيج.

وسجل فيرنر،25 هدفًا، خلال 36 مباراة رسمية مع لايبزيج، بالإضافة لكونه يلعب في مركز المهاجم الصريح الذي يحتاجه ريال مدريد.

دومينيكو بيراردي



يعد اللاعب صاحب الـ 23 عاما، من أهم المواهب الإيطالية في الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من وجوده في نادي ساسولو، إلا أنهم فضلوا الاحتفاظ به على السماح له بالرحيل مع وجود أكثر من عرض.

أما في حالة قرر النادي الملكي، عدم التعاقد مع مهاجم في يناير/كانون ثان المقبل، سوف يتجه للهدف الرئيسي وهو التعاقد مع أحد مهاجمي الصف الأول في أوروبا، مع حلول موسم الانتقالات الصيف المقبل.

ومن المهاجمين المرشحين للانضمام لريال مدريد، روبيرت ليفاندوفسكي وأوباميانج وهاري كين، بالإضافة لأندريا بيلوتي، الذي بات منفتحاً لفكرة الانتقال للبرنابيو.