آخر المستجدات
جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص
عـاجـل :

800 ألف دولار تنهي الخلاف وتنقل البدري إلى اتحاد جدة

الاردن 24 -  
منح نادي الترجي التونسي ترخيصا للاعب أنيس البدري يسمح له بالاحتراف في نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم.
وأفاد الترجي في بيان له اليوم الأربعاء بأنه منح اللاعب الترخيص بعدما قدم البدري اعتذاره للنادي، وبالنظر إلى ما قدمه للفريق ومساهمته في النجاحات التي حققها خلال السنوات الأخيرة.

وقال النادي في بيانه "على الرغم من أن المبلغ لا يلبي طموحات الترجي، قررت الهيئة (الإدارة) وعلى رأسها حمدي المدب منح ترخيص الخروج لأنيس البدري للالتحاق بفريق اتحاد جدة".

ولم يكشف الترجي عن قيمة الصفقة، لكن تقارير إعلامية ذكرت أن النادي السعودي عرض 800 ألف دولار لضم البدري.

وكان البدري غاب عن تدريبات الترجي قبل مباراة الأربعاء ضد النجم الساحلي للالتحاق بنادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن الترجي اعترض على الصفقة بسبب العرض المالي، وهدد بملاحقة اللاعب قانونيا لسفره إلى السعودية دون إذن إدارة النادي، ولأنه مرتبط مع الترجي بعقد يمتد إلى يونيو/حزيران 2020.

 
وانضم البدري إلى الترجي عام 2016، وتوج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين عامي 2018 و2019.
اعلان


في المقابل، أعلن نادي اتحاد جدة تعاقده مع البدري، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر مقطع فيديو استعرض من خلاله مسيرة اللاعب التونسي الذي وجه رسالة إلى الجماهير عبّر فيها عن سعادته بالانضمام إلى الاتحاد، مؤكدا أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل إسعادهم.

يذكر أن اتحاد جدة يحتل حاليا المركز الثالث عشر (الرابع من القاع) في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) برصيد 14 نقطة من 14 مباراة.

المصدر : وكالات