آخر المستجدات
تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة

أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم

الاردن 24 -  
خاص - طالب مواطنون أردنيون تقطعت بهم السبل في دولة الامارات الحكومة الأردنية بايجاد آلية جديدة تضمن اجلاءهم وترحيلهم إلى المملكة بالسرعة القصوى، وذلك قبل انقضاء فترة السماح التي حددتها حكومة الامارات في العاشر من الشهر الحالي.

وقالوا لـ الاردن24 إنهم أصبحوا عرضة للسجن في حال عجزوا عن دفع الغرامات المترتبة عليهم بعد انقضاء المهلة المحددة، خاصة وأن هناك عائلات بأكملها يجب أن يدفع ربّ الأسرة قيمة الغرامة عن كلّ فرد فيها، ما يجعل المبلغ المترتب عليه كبيرا.

ولفتوا إلى أن بعض العائلات الأردنية لا تكاد تجد قوت يومها، ما يستوجب تدخلا سريعا وعاجلا من قبل الحكومة الأردنية، وذلك عبر تأمين عودتهم إلى المملكة على نفقة الحكومة، أو اعتبار دولة الامارات دولة خضراء والاكتفاء بالحجر المنزلي الملزم لهم تحت طائلة المسؤولية، ومخاطبة السلطات الاماراتية لتمديد مهلة السماح لحين اجلاء المواطنين الأردنيين.

وأشار المواطنون إلى أن الجنسية الأردنية تكاد تكون الوحيدة التي لم تقم حكومتهم باجلائها، رغم تعرّض الآلاف منهم لانهاء عقود عملهم أو منحهم اجازات بدون راتب عدة أشهر أو تخفيض أجورهم.

الاردن24 حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، السفير ضيف الله الفايز، غير أنه لم يُجب.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies