آخر المستجدات
وزير الداخلية: الحوادث التي حصلت مؤخرا تحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني ل الاردن 24 : جميع الكتب متوفرة بالمدارس والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين الكوادر التدريسية الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية

ابناء حي الطفايلة امام الديوان الملكي يستهجنون تهميش مطالبهم.. ويلوحون بالتصعيد

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل المعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة اعتصامهم المفتوح قرب الديوان الملكي للمطالبة بحقّهم في الحصول على وظيفة لائقة بعدما قضوا سنوات بانتظار الحصول على فرصة عمل دون فائدة.

وتضمنت الفعالية مسيرة ليلية جابت محيط الساحة الهاشمية والعودة إلى الشارع المؤدي إلى الديوان الملكي، أكد المشاركون خلالها تمسكهم بمطالبهم ورفضهم جميع محاولات الالتفاف على تلك المطالب، ملوّحين في ذات السياق بتصعيد الاحتجاجات لحين الاستجابة لهم.

واستهجن مشاركون استمرار صمّ الحكومة والديوان الملكي آذانهم عن مطالبهم العادلة التي أعلنوها منذ بدء الاعتصام قبل أكثر من أسبوعين، لافتين إلى أن حي الطفايلة يئن من الفقر والبطالة، حيث أن مئات الشباب من أبناء الحيّ المؤهلين وحملة الشهادة الجامعية الأولى ما زالوا دون وظيفة منذ (5- 10) سنوات.

يُذكر أن اعتصام أبناء حي الطفايلة جاء بعد سلسلة اعتصامات نفذها معطلون عن العمل من مختلف المحافظات.