آخر المستجدات
الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات! غنيمات لـ الاردن24: الحفاظ على الاونروا يعني احترام حقّ اللاجئين في العودة التعليم العالي يعلن تفاصيل حلّ مشكلة الطلبة الاردنيين الدارسين في السودان علامات الاعياء تظهر على صبري المشاعلة بعد دخوله اليوم العشرين من اضرابه عن الطعام أمريكا: صفقات بيع أسلحة لثلاثة دول من بينها الأردن لمواجهة خطر ايران! موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين! بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - اسماء قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين
عـاجـل :

ابناء حي الطفايلة امام الديوان الملكي يستهجنون تهميش مطالبهم.. ويلوحون بالتصعيد

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل المعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة اعتصامهم المفتوح قرب الديوان الملكي للمطالبة بحقّهم في الحصول على وظيفة لائقة بعدما قضوا سنوات بانتظار الحصول على فرصة عمل دون فائدة.

وتضمنت الفعالية مسيرة ليلية جابت محيط الساحة الهاشمية والعودة إلى الشارع المؤدي إلى الديوان الملكي، أكد المشاركون خلالها تمسكهم بمطالبهم ورفضهم جميع محاولات الالتفاف على تلك المطالب، ملوّحين في ذات السياق بتصعيد الاحتجاجات لحين الاستجابة لهم.

واستهجن مشاركون استمرار صمّ الحكومة والديوان الملكي آذانهم عن مطالبهم العادلة التي أعلنوها منذ بدء الاعتصام قبل أكثر من أسبوعين، لافتين إلى أن حي الطفايلة يئن من الفقر والبطالة، حيث أن مئات الشباب من أبناء الحيّ المؤهلين وحملة الشهادة الجامعية الأولى ما زالوا دون وظيفة منذ (5- 10) سنوات.

يُذكر أن اعتصام أبناء حي الطفايلة جاء بعد سلسلة اعتصامات نفذها معطلون عن العمل من مختلف المحافظات.