آخر المستجدات
يحظى بملايين المتابعين.. حبس يوتيوبر أردني ٦ أيام بتهمة التصوير - فيديو الزوايدة لـ الاردن24: حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات الاردن24 تنشر السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الأردنية لمرحلة البكالوريوس الحجايا لـ الاردن24: اللجنة الوزارية أقرت نظام صندوق التقاعد.. وبقي اصداره في الجريدة الرسمية توقيف خمسة أشخاص بالجويدة من سلطة العقبة "والحبل على الجرار" أسئلة العرموطي... والرزاز والمعشر والبنك المركزي الافراج عن عضو حزب الشراكة والانقاذ المعلم ايمن صندوقة بيان شديد اللهجة من حزب الشراكة والانقاذ: تكذيب لمزاعم وجود ارادة سياسية لبناء أحزاب فاعلة هيئة الاعتماد تتخذ حزمة من الإجراءات لتوفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة درجة الدكتوراه غنيمات لـ الاردن24: خطة تنفيذية للتعامل مع ملف البطالة.. وحلّ المشكلة يحتاج أكثر من 3 سنوات المعلمين تطالب بالافراج عن المشاعلة وصندوقة والشواورة.. وتحمّل الحكومة المسؤولية الضمان ل الاردن٢٤: تدني الأجور سبب انخفاض الرواتب التقاعدية.. و١١٥ ألف مشتركا رواتبهم ٢٢٠ دينارا غيشان للاردن 24 : الرزاز خذلنا جميعا... وتأجيل الاقساط البنكية "مش نفيلة" عوض لـ الاردن24: تعديلات على نظام القبول الموحد واعلان قوائم القبول للدورة الصيفية والتكميلية معا الخدمة المدنية يعلن وظائف الفئة الأولى والثانية والثالثة والعقود الشاملة في الجهاز الحكومي والبلديات - تفاصيل أسوشييتد بريس: هل طلب ترامب من السعودية دفع ثمن صفقة القرن؟! ابناء حي الطفايلة امام الديوان الملكي يستهجنون تهميش مطالبهم.. ويلوحون بالتصعيد الصحة لـ الاردن24: طلبنا ترشيح 200 طبيب لتعيينهم بصفة الاستعجال مجلس الوزراء يوجه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان وفاة شخص بحادث تدهور في الطفيلة
عـاجـل :

اتفاقيتان توفران تامين صحي وتكافلي مجاني لأعضاء جمعية "مستثمري الاسكان"

الاردن 24 -  
وقعت جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني مع الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين إتفاقيتين لتوفير خدمات التأمين الصحي المجاني والتأمين التكافلي المجاني لاعضاء الجمعية المسددين لإشتراكاتهم السنوية، وذلك في بادرة تعد هي الاولى من نوعها التي تقوم بها جمعية أو نقابة مهنية.
وقال رئيس الجمعيه م.زهير العمري ان إتفاقية التأمين الصحي توفر تغطية مجانية كاملة وبنسبة (100%) للأعضاء داخل المستشفى وبسقف يبلغ (3000) دينار للحالة المرضية الواحدة وبسقف تأميني إجمالي يبلغ (30,000) ثلاثين ألف دينار في السنة لكل عضو وذلك يشمل كافة الكلف والنفقات المترتبة على الإقامة والعناية الحثيثة وأتعاب الطبيب والطبيب الإستشاري وأتعاب الجراح وطبيب التخدير والتصوير الطبقي والرنين المغناطيسي والفحوصات المخبرية والأدوية والإجراءات التشخيصية وشبكة القلب والشرايين (STENT). 
اما بخصوص إتفاقية التأمين التكافلي المجاني فقد أوضح المهندس العمري أن الجمعية قد وفرت من خلالها تغطية تكافلية مجانية للاعضاء بقيمة (20,000) عشرين ألف دينار في حالة العجز الكلي الدائم او الوفاة لأي سبب.
وحضر توقيع الإتفاقيتين  نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء المجلس وومثلو الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين.