آخر المستجدات
ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب.. وعطوة أمنية الأحد يحظى بملايين المتابعين.. حبس يوتيوبر أردني ٦ أيام بتهمة التصوير - فيديو الزوايدة لـ الاردن24: حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات الاردن24 تنشر السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الأردنية لمرحلة البكالوريوس الحجايا لـ الاردن24: اللجنة الوزارية أقرت نظام صندوق التقاعد.. وبقي اصداره في الجريدة الرسمية توقيف خمسة أشخاص بالجويدة من سلطة العقبة "والحبل على الجرار" أسئلة العرموطي... والرزاز والمعشر والبنك المركزي الافراج عن عضو حزب الشراكة والانقاذ المعلم ايمن صندوقة بيان شديد اللهجة من حزب الشراكة والانقاذ: تكذيب لمزاعم وجود ارادة سياسية لبناء أحزاب فاعلة هيئة الاعتماد تتخذ حزمة من الإجراءات لتوفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة درجة الدكتوراه غنيمات لـ الاردن24: خطة تنفيذية للتعامل مع ملف البطالة.. وحلّ المشكلة يحتاج أكثر من 3 سنوات المعلمين تطالب بالافراج عن المشاعلة وصندوقة والشواورة.. وتحمّل الحكومة المسؤولية الضمان ل الاردن٢٤: تدني الأجور سبب انخفاض الرواتب التقاعدية.. و١١٥ ألف مشتركا رواتبهم ٢٢٠ دينارا غيشان للاردن 24 : الرزاز خذلنا جميعا... وتأجيل الاقساط البنكية "مش نفيلة" عوض لـ الاردن24: تعديلات على نظام القبول الموحد واعلان قوائم القبول للدورة الصيفية والتكميلية معا الخدمة المدنية يعلن وظائف الفئة الأولى والثانية والثالثة والعقود الشاملة في الجهاز الحكومي والبلديات - تفاصيل أسوشييتد بريس: هل طلب ترامب من السعودية دفع ثمن صفقة القرن؟! ابناء حي الطفايلة امام الديوان الملكي يستهجنون تهميش مطالبهم.. ويلوحون بالتصعيد الصحة لـ الاردن24: طلبنا ترشيح 200 طبيب لتعيينهم بصفة الاستعجال مجلس الوزراء يوجه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان
عـاجـل :

الأمن يكشف جريمة قتل فتاة ارتكبت عام ١٩٩٧

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، ان فريقا تحقيقيا خاصا من شعبة امن وقائي العاصمة تولى التحقيق في مزاعم تغيب فتاة في عام ١٩٩٧م على ضوء ما ورد من إحدى المحاكم الشرعية إلى مديرية الأمن العام لبيان (اثبات مفقود) متعلق بوقائع تلك الحادثة المزعومة، حيث اعيد التحقيق في الحادثة وجمع المعلومات المتعلقة بها .

وتابع الناطق الاعلامي أنه ومن خلال الرجوع للتحقيقات الأولية التي تمت في واقعة الابلاغ عن تغيب تلك الفتاة، وما تم جمعه من معلومات تلت واقعة الإبلاغ، فقد تولدت قناعة لدى المحققين بوجود شبهة جنائية وراء اختفاء الفتاة ، وبمزيد من التحقيقات مع ذوي الفتاة تكشفت وقائع أدت لاعتراف شقيقها أنه تشاجر معها على أثر تغيبها عن المنزل وكان يهددها بسلاح يعود لوالده، خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أدت لوفاتها، وعندما أخبر والده بما جرى تعاونا في نقل الجثة إلى مقبرة سحاب ودفنها واتفقا على إخبار عائلتهم ومعارفهم بأن الفتاة غادرتهم باتجاه احدى دول الجوار.

وبين الناطق الإعلامي أن كلا من والد الفتاة المغدورة وشقيقها قد جرى تحويلهما الى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والذي قرر توقيف الشقيق عن تهمة القتل العمد وتوقيف الوالد عن تهمة التدخل بالقتل وتم بدلالتهما ضبط المسدس المستخدم، والتوجه الى مكان دفن الجثة وفتح القبر وأخذ العينات اللازمة من قبل المختصين بإدارة المختبرات والادلة الجرمية لاجراء الفحوص اللازمة لتأكيد هوية الضحية.