آخر المستجدات
اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة الامن يضبط مستودعا يحوي 12500 كروز دخان مهرب واسلحة نارية - صور أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يردون على ادعاءات الخارجية.. ويشتكون تقصير الوزارة! سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات التي تنشرها الحكومة مبالغ فيها.. والهدف مزيد من الجباية المعطلون عن العمل من حي الطفايلة يواصلون الاعتصام أمام الديوان الملكي.. ويرفضون كافة الضغوط التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مئات الاردنيين الغارمين في ليبيا يعيشون خطر الموت ويطالبون بفترة سماح.. والخارجية تلوذ بالصمت الوحش يهاجم المعشر: استمرار واصرار على نهج الجباية نقيب الصيادلة لـ الاردن24: نبذل جهودا لخفض اسعار الدواء في الاردن عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا.. رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان
عـاجـل :

نتنياهو يحصل على الأصوات المطلوبة لتشكيل الحكومة القادمة

الاردن 24 -  
نجح رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بالحصول على التأييد المطلوب، لتشكيل الحكومة الاسرائيلية القادمة.

وأبلغ حزب "إسرائيل بيتنا" اليميني برئاسة وزير الدفاع السابق أفيغدور ليبرمان، و"اتحاد اليمين" برئاسة الحاخام رافي بيرتس، اليوم الثلاثاء، الرئيس الاسرائيلي رؤبين ريفلين توصيتهما بتكليف نتنياهو بتشكيل الحكومة.

ومن المتوقع أن يُوصي حزب "كلنا"، برئاسة وزير المالية موشيه كحلون، بتكليف نتنياهو بهذه المهمة.

وبالمقابل فإن حزب "أزرق أبيض" برئاسة بيني غانتس أوصى، أمس، بتكليف غانتس بهذه المهمة، وكذلك فعل حزب "العمل" الوسطي اليوم.

وامتنع النواب العرب عن تأييد أي مرشح.

وكان الرئيس الاسرائيلي قد بدأ أمس الاثنين، مشاورات مع الأحزاب الاسرائيلية الفائزة بالانتخابات لتحديد هوية عضو الكنيست الذي سيكلفه بتشكيل الحكومة.

وفقا للقانون، فإن أمام الرئيس الاسرائيلي حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري، لتكليف عضو كنيست بتشكيل الحكومة.

وقال مكتب الرئيس الاسرائيلي في بيان، أمس:" أمام هذا الشخص (المكلف) فترة 28 يومًا لتشكيل حكومة جديدة لإسرائيل، وإذا لزم الأمر، يمكن للرئيس منحه مهلة 14 يومًا إضافيًة".

وكانت نتائج الانتخابات الاسرائيلية العامة قد أظهرت فوز حزب "الليكود" برئاسة نتنياهو مع تقدم واضح لكتلة اليمين، ما يؤهل نتنياهو لحصول الأصوات المطلوبة لتشكيل الحكومة القادمة.-(الاناضول)