آخر المستجدات
اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة الامن يضبط مستودعا يحوي 12500 كروز دخان مهرب واسلحة نارية - صور أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يردون على ادعاءات الخارجية.. ويشتكون تقصير الوزارة!
عـاجـل :

الدغمي يتحدث عن الحزب الصهيوني في الاردن.. وشقيق "فتاحة في بار"

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - عاد النائب عبدالكريم الدغمي للحديث عن "الحزب الصهيوني" في الأردن، والذي سبق أن تناوله وهاجمه عدة مرات تحت قبة البرلمان.

وقال الدغمي في مداخلة تحت قبة البرلمان إنه وكلّما هاجم "الحزب الصهيوني" في الأردن، تعرّض لهجوم مضاد من قبل أشخاص بعينهم، مشيرا إلى أن شخصا يزعم أنه اعلامي "يعيش مع أمه وأخته التي تعمل فتّاحة".

وجاء في تفاصيل حديث الدغمي: "إن شقيقة ذلك الشخص تعمل فتّاحة في بار، وقد دعته يوما إلى ذلك البار حيث رأى سكارى يتحرشون بها، وقد كان مطلوبا منه أن يهاجم آخرين معروفين في المجتمع"، لافتا إلى أن جهات تدفع له النقود كي يهاجم تلك الشخصيات ويسيء لسمعتهم بأي صورة من الصور.

وتابع الدغمي: "وللصدفة، فإن عدد الذين يدفعون لذلك الشخص هم ستة، أي أنهم كانوا على شكل سداسي؛ فأطراف النجمة ستّ بالكامل.. حزب يتعاطف مع اسرائيل.. يا محفل ماسون ترنّح طربا.. يا نجمة داؤود ابتهجي.. يا اصبع شارون تنشط.. ما زال هناك لكم في بلدي بعض الكتبة.. أو الكسبة".