آخر المستجدات
اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة الامن يضبط مستودعا يحوي 12500 كروز دخان مهرب واسلحة نارية - صور أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يردون على ادعاءات الخارجية.. ويشتكون تقصير الوزارة! سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات التي تنشرها الحكومة مبالغ فيها.. والهدف مزيد من الجباية المعطلون عن العمل من حي الطفايلة يواصلون الاعتصام أمام الديوان الملكي.. ويرفضون كافة الضغوط التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مئات الاردنيين الغارمين في ليبيا يعيشون خطر الموت ويطالبون بفترة سماح.. والخارجية تلوذ بالصمت الوحش يهاجم المعشر: استمرار واصرار على نهج الجباية نقيب الصيادلة لـ الاردن24: نبذل جهودا لخفض اسعار الدواء في الاردن عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا.. رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان
عـاجـل :

الزراعة لـ الاردن24: اسعار الدجاج سترتفع 5% في بداية رمضان.. واجراءات لمواجهة غلائها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير التسويق والتجارة الداخلية في وزارة الزراعة، الدكتور أيمن السلطي، أن الوزارة لن تقبل التحايل ورفع أسعار السلع على المواطنين بأي حال من الأحوال.

وقال السلطي لـ الاردن24 إن مخزون المملكة من الدواجن الحية والمجمدة والمبردة يكفي حتى نهاية شهر رمضان المبارك، حيث يصل مخزون المملكة من الدجاج (المبرد والنتافات) إلى نحو 25 ألف طن بالاضافة إلى 5 آلاف طن من الدجاج المجمد، يضاف لها 5 آلاف أخرى من الدجاج المجمد المستورد ضمن الحصص المعطاة للقطاع التجاري، وهي كميات تزيد عن حاجتنا الفعلية المقدرة بنحو 20 ألف طن خلال شهر رمضان المبارك.

ولفت إلى وجود خطّة أعدتها وزارة الزراعة للتعامل مع أي حالة "مغالاة" في أسعار بيع الدجاج على المواطنين وذلك من خلال السماح باستيراد كميات اضافية من الخارج، لافتا إلى أن الأسعار سترتفع 5% في أول أسبوع من شهر رمضان المبارك نتيجة زيادة الطلب وستعود إلى السعر الحقيقي بعد ذلك.

وأشار إلى أن الوزاررة ستقوم بجولات ميدانية للتأكد من الزام المزارعين بالأسعار ضمن الاتفاق الموقع مع الاتحاد النوعي لمربي الدواجن، مبينا أنه يوجد في المملكة 1700 مزرعة و9 مسالخ و400 محل نتافة يتم توريد الدواجن لها من قبل صغار المزارعين.

وكان مواطنون قد تداولوا دعوات لمقاطعة الدواجن المحلية نظرا لارتفاع الأسعار عليهم قبيل رمضان دون مبرر.