آخر المستجدات
العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا: آذيتم أبنائي العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

السودان.. قنبلة يدوية تحول حفل زفاف إلى مأتم- (فيديو)

الاردن 24 -  

ارتفع إلى 7 قتلى و70 مصابا عدد ضحايا انفجار قنبلة يدوية خلال حفل زفاف شرقي العاصمة السودانية الخرطوم.

ونقلت وكالة الأنباء السودانية الرسمية (سونا) عن بيان للشرطة، فجر الثلاثاء، قولها إن 7 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب نحو 70 شخصا بينهم أطفال بإصابات خطيرة، إثر انفجار قنبلة يدوية في مناسبة زواج بمنطقة "الشقلة” مساء الإثنين.

وذكرت الشرطة أن شخصا ألقى قنبلة يدوية من نوع "قرنيت” داخل سرادق مناسبة زواج نتج عنها مصرع 7 أشخاص، وإصابة 70 آخرين بينهم أطفال رضع.
وأوضحت أن الإصابات متفاوتة وبعضها خطيرة (دون تحديد رقم).

وأضافت أن "قيادات الشرطة هرعت إلى مكان الحادث فور وقوعه، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفيات”.

وأشارت إلى أنه تم تدوين بلاغ بالحادثة والبحث جارٍ عن الجاني.
ولم تتضح على الفور دوافع الجاني، لكن وسائل إعلام محلية تحدثت عن خلاف عائلي تطور إلى شجار قام خلاله أحد المتشاجرين بإلقاء القنبلة.
ومساء الإثنين، قال مصدر طبي إن مستشفى "البان جديد” بمنطقة "الحاج يوسف” شرقي الخرطوم استقبل 5 قتلى وحوالي 50 جريحا جراء انفجار قنبلة بحفل زفاف، قبل الإعلان عن الحصيلة الجديدة.

 
Developed By : VERTEX Technologies