آخر المستجدات
اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة الامن يضبط مستودعا يحوي 12500 كروز دخان مهرب واسلحة نارية - صور أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يردون على ادعاءات الخارجية.. ويشتكون تقصير الوزارة!
عـاجـل :

العريني يواصل مسيرته إلى الديوان لليوم الثالث.. ودعوات في حي الطفايلة لاستقباله ومرافقته

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - لليوم الثالث على التوالي، واصل الدكتور فلاح العريني وعائلته المكوّنة من 12 طفلا وطفلة مسيرتهم الراجلة التي انطلقت من قرية غرندل بمحافظة الطفيلة يوم السبت باتجاه الديوان الملكي للمطالبة بانصافه وتعيينه مدرسا جامعيا.

وقال العريني لـ الاردن24 إنه مستقرّ الآن في خيمة أقامها له أبناء عشائر الحجايا لتأويه مع أفراد عائلته من الأمطار الغزيرة والسيول التي تشكلت مساء الأحد وصباح الاثنين، مشيرا إلى أنه قطع نحو 50 كم حتى اللحظة، وسيواصل مسيره إلى وصول العاصمة عمان، مستنكرا الغياب الحكومي عن قضيته.

ولفت إلى أنه سيقوم بمتابعة مسيرته حال توقف تساقط الأمطار مع أفراد عائلته.

واشار الى ان كوادر الدفاع المدني تقوم بتوفير سبل الرعاية والسلامة العامة، لافتا إلى أن قاد اسناد الجنوب المقدم عبدالكريم السحيمات سار معهم نحو 12 كم، اضافة إلى أن الأجهزة الأمنية ترافقه لتوفير الحماية له.

ونشر العريني عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني ورئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور نجيب أبو كركي يتابعان الطلب الذي تقدم به قبل شهر لجامعة الحسين لغايات التوظيف وذلك بناء على اعلان التوظيف الذي طرحته الجامعة قبل شهر.

وأثنى العريني على تدخل ومتابعة المعاني وأبو كركي لقضيته.

إلى ذلك، تداعى العشرات من أبناء حيّ الطفايلة من أجل ترتيب وحشد الأهالي لاستقبال العريني لدى وصوله مشارف العاصمة عمان ومرافقته في مسيرته إلى الديوان الملكي.