آخر المستجدات
اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة الامن يضبط مستودعا يحوي 12500 كروز دخان مهرب واسلحة نارية - صور أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يردون على ادعاءات الخارجية.. ويشتكون تقصير الوزارة! سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات التي تنشرها الحكومة مبالغ فيها.. والهدف مزيد من الجباية المعطلون عن العمل من حي الطفايلة يواصلون الاعتصام أمام الديوان الملكي.. ويرفضون كافة الضغوط التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مئات الاردنيين الغارمين في ليبيا يعيشون خطر الموت ويطالبون بفترة سماح.. والخارجية تلوذ بالصمت الوحش يهاجم المعشر: استمرار واصرار على نهج الجباية نقيب الصيادلة لـ الاردن24: نبذل جهودا لخفض اسعار الدواء في الاردن عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا.. رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان
عـاجـل :

العواد يهاجم الامانة: عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فتح نقيب أصحاب المطاعم، عمر العواد، النار على أمانة عمان قائلا إنها تستغل قضية المعطلين عن العمل لتمرير عطاء المطاعم لصالح شركات عالمية مختصة بالمطاعم.

وقال العواد لـ الاردن24 إن العطاء الذي سيدرّ ملايين الدنانير على أمانة عمان لن يستفيد منه المعطلون عن العمل في الدرجة الأولى، فمعظمهم غير قادر على توفير آلاف الدنانير للحصول على مركبة، متسائلا فيما إذا كان العطاء جاء لخدمة أشخاص بعينهم وتحت ذرائع وحجج واهية.

وتساءل عن الجهات الرقابية التي ستشرف على تلك العربات؛ هل هي الأمانة أم مؤسسة الغذاء والدواء، مجددا تأكيده أن هذا المشروع جاء لخدمة أشخاص أو شركات محددة.

ولفت إلى أن تلك العربات ستؤثر بشكل مباشر على عمل المطاعم القائمة وبخاصة القريبة من التجمعات والمدارس في ظلّ الأوضاع المزرية التي وصلت إليها مبيعات المطاعم.