آخر المستجدات
العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا عن البرلمان يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا: آذيتم أبنائي العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

الكشف عن سر غريب لانفصال ريهانا عن صديقها الملياردير السعودي

الاردن 24 -  

كشفت المدونة الشهيرة شالون ليستر، بعض التفاصيل الجديدة والغريبة خلف انفصال نجمة الهيب هوب العالمية ريهانا فجأة عن صديقها الملياردير السعودي حسن جميل وتحطيمها قلبه.

وأكدت عدة تقارير أجنبية، انفصال مطربة البوب العالمية ريهانا عن صديقها الملياردير السعودي جميل بشكل نهائي، بعد قصة حب دامت لأكثر من ثلاث سنوات من المواعدة والعلاقات العاطفية الحميمة والظهور المشترك في العديد من المناسبات العامة وعلى الشواطئ.
الكشف عن سر غريب لانفصال ريهانا عن صديقها الملياردير السعودي

وفي تحليل جديد نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، نقلا عن مصادر خاصة مقربة من ريهانا، أكدت ليستر أن من بين تلك الأسباب إجبار جميل لريهانا على تناول وجبات لزيادة وزنها أكثر من اللازم.

وروت ليستر في فيديو نشرته عبر يوتيوب، أن الملياردير السعودي صاحب الـ 31 عاما، كان يخفي الوجبات الخفيفة التي تتناولها ريهانا طوال اليوم، ويتعمد فقدانها في الطائرة والسيارة ليجبرها على تناول وجبات دسمة طوال الوقت من أجل زيادة وزنها.

الكشف عن سر غريب لانفصال ريهانا عن صديقها الملياردير السعودي

وأبرزت المدونة الشهيرة أن وزن المطربة الأكثر دخلا في العالم، زاد من 125 رطل(56.699 كلغ) لـ 200 رطل(90.71 كغ) خلال علاقتهما، وهو ما يعد زيادة ملحوظة.

 

ريهانا لم تكن السيدة الأولي في حياة الملياردير السعودي البالغ من العمر 31 عاما، فهو تزوج عام 2012 من الناقدة الفنية التونسية لينا لازار، البالغة من العمر 37 عاما، وانفصل عنها عام 2017، ويشغل حسن جميل منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة الأسرة "عبد اللطيف جميل"، المسؤولة عن الكثير من العمليات التجارية داخل المملكة وخارجها.

وانفصلت ريهانا عن صديقها كريس براون عام 2009، بعد عامين من المواعدة، وعقب انتشار صور لهما بعد خوضها شجارا بالأيدي معه، وسرعان ما عادا مرة أخرى عام 2013، قبل أن ينفصلا بعدها بعدة أشهر.

وتحوم حول نجمة البوب التي تتربع على عرش أغني المطربات في العالم، الكثير من الشائعات الخاصة بحياتها العاطفية، فاسمها ارتبط سابقا بالممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، ومطرب الروك الشهر دريك، وكذلك ريان فيليب.

المصدر: يوتوب+RT


 
 
Developed By : VERTEX Technologies