آخر المستجدات
التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع

المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

الاردن 24 -  
أوضح مدير الإتحاد النوعي لمزارعي الدواجن، صلاح صبرة المحارمة، تفاصيل وحيثيات الوثيقة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، والتي تضمن إخبارا عن شحنه ملوثة من الدجاج المستورد من اوكرانيا، تم إعلام الحكومة بشأنها في شهر حزيران الماضي.

وقال المحارمه، عبر حسابه على موقع"فيسبوك" إنه تم ارسال هذا الكتاب بناء على طلب رئيس الوزراء، عقب لقاء جمعه بتاريخ ١٣/٦/٢٠٢٠ مع الاتحاد العام للمزارعين، وحضور ممثل الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن.

وأشار المحارمه إلى أنه خلال اللقاء جرى الحديث عن التحديات، و تمت الإشارة إلى عدم التزام وزارة الزراعة بتعليق استيراد لحوم الدواجن من أوكرانيا، حسب الإجراءات البروتوكولية، فكان طلب الرئيس بتزويده بالوثائق المدعمة لذلك.

وأكد أنه تسليم الكتاب رسميا لمكتب الرئيس شخصيا، ولغاية اللحظة لم يرد الاتحاد أي رد أو إيضاح على الكتاب.

وأعرب المحارمة عن استغرابه من كيفية تسريب الكتاب، وهو من تاريخ ١٥/٦/٢٠٢٠، متسائلا عن سبب اثارة هذا الموضوع الان.
 
وشدد على أن الاتحاد لا يتهم شخصا بعينه، بل يطالب بالتحقيق وتحقيق النزاهة ومحاسبة كل مقصر او مهمل او متخاذل.

كما استهجن نفي وزير الزراعه وتسرعه في النفي، مؤكدا أن لدى الاتحاد الوثائق المعززه لذلك. وقال: أطلبه للقاء علني للحوار و إيضاح الحقائق.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies