آخر المستجدات
وزير الداخلية: الحوادث التي حصلت مؤخرا تحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني ل الاردن 24 : جميع الكتب متوفرة بالمدارس والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين الكوادر التدريسية الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية

المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس الاتحاد العام لمزارعي الأردن، المهندس محمود العوران، الحكومة بوقف استيراد الدجاج من الخارج نظرا لتوفر الانتاج المحلي وبما يفوق حاجة السوق بالمملكة.

وقال العوران لـ الاردن24 إن مبررات الاستيراد انتفت في ظلّ عدم وجود احتكار وكذلك عدم وجود نقص بالانتاج المحلي، بل وزيادة الانتاج عن حاجة السوق بنحو 130%، مشيرا إلى أنه في حال وجود ارتفاع بالأسعار أو استغلال للمواطنين تقوم وزارة الصناعة والتجارة بوضع سقوف سعرية.

ولفت إلى أن هناك قضية مهمة جدا يجب التأكد منها بالنسبة للدجاج المستورد وهي الذبح على الطريقة الاسلامية، وهل هناك جمعيات اسلامية تشرف على الذبح، مؤكدا رفضه أن يتحكم عشرة مستوردون بالسوق، خاصة وأن سعر الدجاج المجمد أعلى من الطازج.

وكانت أسعار الدجاج شهدت ارتفاعا في السوق المحلية، الأمر الذي أثار دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة مادة الدجاج لحين انخفاض سعرها.