آخر المستجدات
وزير الداخلية: الحوادث التي حصلت مؤخرا تحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني ل الاردن 24 : جميع الكتب متوفرة بالمدارس والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين الكوادر التدريسية الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية

المعلمين تطالب بالافراج عن المشاعلة وصندوقة والشواورة.. وتحمّل الحكومة المسؤولية

الاردن 24 -  
طالبت نقابة المعلمين الأردنيين بالافراج الفوري عن المعلمين المعتقلين "صبري المشاعلة، أيمن صندوقة، والمعلم المتقاعد معاوية الشواورة"، واسقاط كافة التهم الموجهة إليهم، وعدم ملاحقتهم بسبب التعبير عن آرائهم.


 
وحمّلت النقابة في بيان صحفي، الخميس، الحكومة المسؤولية الكاملة عن صحة وسلامة المعلمين المعتقلين، مؤكدة على أن اعتقالهم يعدّ انتهاكا صارخا لحرية التعبير التي كفلها الدستور، كما أن "تكميم الأفواه لن يجدي نفعا مع المعلمين الأحرار".

وتاليا نصّ البيان:

بيان صادر عن نقابة المعلمين الأردنيين
اقرا ايضا:السلايطة لـ الاردن24: المسار الوظيفي للمعلمين سيسري على "المعلمين الجدد فقط" بعد اقراره

حول اعتقال الزملاء:

"المعلم صبري المشاعلة والمعلم أيمن صندوقة والمعلم المتقاعد معاوية الشواورة."

تابعت نقابة المعلمين قضية منتسبيها المعتقلين صبري المشاعلة وأيمن صندوقة ومعاوية الشواورة، وتؤكد على ما يلي :

إن اعتقال الزملاء المعلمين، يعد انتهاكًا صارخًا لحرية التعبير التي كفلها الدستور، وإن سياسة تكميم الأفواه لن تجدي نفعًا مع معلمينا الأحرار.
وإننا في نقابة المعلمين إذ نحمّل الحكومة المسؤولية الكاملة عن صحة وسلامة زملائنا المشاعلة وصندوقة والشواورة.

كما إننا نطالب بالافراج الفوري عنهم، وإسقاط التهم الموجهة لهم كافة، وعدم ملاحقتهم بسبب تعبيرهم عن آرائهم، بحسّهم الوطني وحرصهم على المصلحة العامة.

إن معلمنا كان ولا زال نموذج المواطنة الصالحة والانتماء لتراب الأردن العظيم.
 

عاش الأردن حرًّا كريمًا
عاش المعلم
نقابة المعلمين الأردنيين
٢٤/ نيسان /٢٠١٩