آخر المستجدات
مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء
عـاجـل :

الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر عن أن الحكومة ستعلن عن معظم الوظائف القيادية الشاغرة تباعا خلال الشهر الحالي وفقا للنظام الذي أقره مجلس الوزراء مؤخرا والذي صدر بالجريدة الرسمية. 

وأضاف الناصر ل الأردن 24 أن الديوان عمل على مراجعة وإعداد بطاقة الوصف الوظيفي للوظائف القيادية لإدخال مفهوم الكفايات الوظيفية وتم إقرارها من قبل مجلس الخدمة المدنية ورئاسة الوزراء لتطوير إدارة الموارد البشرية في الوظيفة العامة ووضع وصف وظيفي لكل شاغر لم يكن موجودا سابقا. 

وقال إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عمد إلى تأخير إعلان الوظائف القيادية التي كانت شاغرة لحين الانتهاء من إعداد النظام الحالي الذي أقر من قبل مجلس الوزراء تحت رقم 78/ للعام 2019 لتعبئة تلك الشواغر. 

ولفت إلى أن الوجبة الثانية ستكون الإعلان عن ستة شواغر وهي أمين عام المؤسسة العامة للتطوير الحضري وأمين عام وزارة النقل ورئيس هيئة تنظيم قطاع النقل إضافة إلى ثلاثة شواغر في الإعلام وهي مدير عام التلفزيون الأردني ورئيس هيئة الإعلام ووكالة الأنباء الأردنية.