آخر المستجدات
اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة الامن يضبط مستودعا يحوي 12500 كروز دخان مهرب واسلحة نارية - صور أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يردون على ادعاءات الخارجية.. ويشتكون تقصير الوزارة!
عـاجـل :

بعد مغادرة المستثمر الرئيس البلاد.. مساهمون في منتجع البحيرة يطالبون الحكومة بانقاذهم!

الاردن 24 -  
* قموه: اتصالات مع المستثمر الرئيس من أجل ضمان عودته


مالك عبيدات - طالب مستثمرون ومساهمون في منتجع البحيرة وزارة السياحة ووزارة الصناعة والتجارة وكافة الجهات ذات العلاقة بحلّ قضيتهم بعد مغادرة المستثمر الرئيس والقائم والمسؤول عن المشروع خارج البلاد منذ عدة أشهر.

وقال المساهمون المتضررون لـ الاردن24 إنهم تعرضوا لما يشبه عملية الاحتيال الكبرى، جعلت أموالهم "واستثمار العمر" في مهب الريح بعد اغلاق المنتجع منذ نحو أربعة أشهر بعد مغادرة مدير المشروع البلاد، فيما لم تحرك أي جهة ساكنا، مشيرين إلى أنهم لم يتسلموا أية أرباح منذ بدء عمل المشروع قبل 8 سنوات.

وأشاروا إلى أن مجموع المبالغ التي تم جمعها من المساهمين تصل إلى نحو 50 مليون دينار، جزء كبير منها -نحو 11 مليون- عبارة عن قروض استدانوها من البنوك، ولا يعلم أحد أين وكيف صرفت هذه الأموال.

وقالوا إنهم راجعوا وزارة وزارة السياحة لوضعهم بصورة ما يجري والتدخل بحل القضية ولم يتلقوا غير الوعود.

ومن جانبه، أكد أمين عام وزارة السياحة والآثار، عيسى قموه، إن الوزارة التقت المساهمين المتضررين وناقشت معهم بعض الحلول بعد سفر المدير خارج البلاد.

وأضاف قموه لـ الاردن24 إن الوزارة ستضع حلّا لهذا الملف بعد أن تقوم دائرة مراقبة الشركات بتزويدها بالتقرير النهائي عن وضع المشروع ومعرفة إن كان هناك تخطيط لشيء آخر.

ولفت إلى أن الوزارة تقف مع المتضررين بكافة السبل وهم أصحاب حق لن يتركوا وحيدين، مشيرا إلى وجود اتصالات تجري مع المستثمر من أجل ضمان عودته إلى البلاد وحل القضية مع مستثمر آخر سيدخل إلى المشروع.

واختتم قموه حديثه بالتأكيد على أن الوزارة ستدعم كافة الحلول التي تحافظ على أموال المساهمين.