آخر المستجدات
ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب.. وعطوة أمنية الأحد يحظى بملايين المتابعين.. حبس يوتيوبر أردني ٦ أيام بتهمة التصوير - فيديو الزوايدة لـ الاردن24: حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات الاردن24 تنشر السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الأردنية لمرحلة البكالوريوس الحجايا لـ الاردن24: اللجنة الوزارية أقرت نظام صندوق التقاعد.. وبقي اصداره في الجريدة الرسمية توقيف خمسة أشخاص بالجويدة من سلطة العقبة "والحبل على الجرار" أسئلة العرموطي... والرزاز والمعشر والبنك المركزي الافراج عن عضو حزب الشراكة والانقاذ المعلم ايمن صندوقة بيان شديد اللهجة من حزب الشراكة والانقاذ: تكذيب لمزاعم وجود ارادة سياسية لبناء أحزاب فاعلة هيئة الاعتماد تتخذ حزمة من الإجراءات لتوفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة درجة الدكتوراه غنيمات لـ الاردن24: خطة تنفيذية للتعامل مع ملف البطالة.. وحلّ المشكلة يحتاج أكثر من 3 سنوات المعلمين تطالب بالافراج عن المشاعلة وصندوقة والشواورة.. وتحمّل الحكومة المسؤولية الضمان ل الاردن٢٤: تدني الأجور سبب انخفاض الرواتب التقاعدية.. و١١٥ ألف مشتركا رواتبهم ٢٢٠ دينارا غيشان للاردن 24 : الرزاز خذلنا جميعا... وتأجيل الاقساط البنكية "مش نفيلة" عوض لـ الاردن24: تعديلات على نظام القبول الموحد واعلان قوائم القبول للدورة الصيفية والتكميلية معا الخدمة المدنية يعلن وظائف الفئة الأولى والثانية والثالثة والعقود الشاملة في الجهاز الحكومي والبلديات - تفاصيل أسوشييتد بريس: هل طلب ترامب من السعودية دفع ثمن صفقة القرن؟! ابناء حي الطفايلة امام الديوان الملكي يستهجنون تهميش مطالبهم.. ويلوحون بالتصعيد الصحة لـ الاردن24: طلبنا ترشيح 200 طبيب لتعيينهم بصفة الاستعجال مجلس الوزراء يوجه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان
عـاجـل :

بنك الإسكان الراعي الذهبي لمنتدى التحول الرقمي في الأردن للقطاعات البنكية والحكومية

الاردن 24 -  
أعلن بنك الإسكان للتجارة والتمويل – البنك الأكثر والأوسع إنتشاراً في المملكة- عن تقديمه الرعاية الذهبية لمنتدى التحول الرقمي في الأردن للقطاعات البنكية والحكومية التي نظمته جمعية تقنية شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "إنتاج".
وبحث المنتدى الذي عقد تحت رعاية محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز، وبحضور ممثلين عن بنك الإسكان، يوم الثلاثاء الموافق 5 شباط بفندق الشيراتون، سبل دعم التحول الرقمي في القطاعات الحكومية والمصرفية والقاء نظرة متعمقة على كيفية تفعيل دور التكنولوجيا في خدمة هذا التحول إضافة الى مناقشة التحديات والمعيقات التي تحول دون تحقيق ذلك عبر مجموعة من الجلسات التي تضم مجموعة من مزودي الخدمات والمتخصصين في هذا المجال.
وفي تعليقه على هذا الدعم والمشاركة، أكد الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، السيد عمّار الصفدي أهمية إنعقاد هذا المنتدى في ظل جهود المملكة للتحول من اقتصاد المعرفة إلى الاقتصاد الرقمي، موضحاً أن البنوك الأردنية وبدعم من الإستراتيجية الوطنية للاشتمال المالي التي أطلقها البنك المركزي الأردني، وخطة تحفيز النمو الاقتصادي الأردني (2018 - 2022)تمكنت من التحول إلى المعاملات البنكية الإلكترونية وتسهيل وصولها إلى مختلف فئات وشرائح المجتمع.
وأشار إلى العديد من الفوائد التي ستجنيها القطاعات الاقتصادية المختلفة في المملكة عند تبنيها لبرامج التحول الرقمي، وتؤدي بالتالي إلى تحقيق الاستقرار المالي والاقتصادي في المملكة.
وبين أن الثورة الرقمية التي تشهدها دول العالم بما فيها الأردن، تفرض على البنوك الوطنية أن تكون في مقدمة المؤسسات التي تتبنى وتستثمر في التحول التكنولوجي، إضافة إلى مواكبتهاومسايرتها للاحتياجات المتغيرة لعملائها باستمرار عبر التبني الرقمي.
وأوضح الصفدي، أن بنك الإسكان يعد في طليعة البنوك الأردنية التي أطلقت المنصات الإلكترونية مثل أجهزة الصراف الآلي، الإسكان أون لاين، إسكان موبايل، البنك الناطق، ومركز الخدمة الهاتفية ( إسكان 7/24 ، وقال :" نسعى من هذه المنصات لدعم جهود المملكة في الإستفادة من ثمار الثورة الصناعية الرابعة، وبناء اقتصاد ذكي قائم على الإبتكار، إضافة إلى تعزيز تجربة عملاء البنك وإثرائها من خلال تقديم خدمات وحلول مصرفية إلكترونية في أي وقت ومكان".