آخر المستجدات
عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي
عـاجـل :

تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع

الاردن 24 -  
توقع ممثل قطاع الالبسة والاقمشة والمجوهرات في غرفة تجارة الاردن أسعد القواسمي، ان تشهد الايام الاخيرة من شهر رمضان الفضيل حركة تسوق نشطة متزامنة مع انتهاء الامتحانات المدرسية.

واكد القواسمي ان اسعار الالبسة والاحذية لموسم عيد الفطر، تعتبر اقل بنسبة 10 و 15 بالمائة مقارنة مع الموسم الماضي، موضحا ان القطاع عانى من بطء في حركة التسوق منذ بداية شهر رمضان الفضيل لانشغال الاسر بالامتحانات المدرسية.

واشار في تصريح صحافي اليوم الجمعة الى ان تراجع الاسعار يعود بفعل حالة الركود المتواصلة على مدى المواسم الماضية والمنافسة الشديدة بين التجار، مطالبا الجهات الرقابية الرسمية بتسهيل عرض بضائع المحلات لتلبية حاجات المواطنين بيسر.

وطالب القواسمي الحكومة والجهات الرسمية بالعمل على تنشيط الحركة التجارية في العشرة الاخيرة من شهر رمضان الفضيل وبخاصة قطاعات الالبسة والاحذية، وضرورة ان تتواجد دوريات شرطة السير بالأسواق التجارية لتنظيم حركة المركبات.

وبين أن تجار القطاع يعتمدون بشكل كبير على مواسم الاعياد والصيف لتسديد الالتزامات المالية المترتبة عليهم وتصريف البضائع، مقدرا مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية خلال العام الحالي بنحو 90 مليون دينار.-(بترا)