آخر المستجدات
مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة

تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع

الاردن 24 -  
توقع ممثل قطاع الالبسة والاقمشة والمجوهرات في غرفة تجارة الاردن أسعد القواسمي، ان تشهد الايام الاخيرة من شهر رمضان الفضيل حركة تسوق نشطة متزامنة مع انتهاء الامتحانات المدرسية.

واكد القواسمي ان اسعار الالبسة والاحذية لموسم عيد الفطر، تعتبر اقل بنسبة 10 و 15 بالمائة مقارنة مع الموسم الماضي، موضحا ان القطاع عانى من بطء في حركة التسوق منذ بداية شهر رمضان الفضيل لانشغال الاسر بالامتحانات المدرسية.

واشار في تصريح صحافي اليوم الجمعة الى ان تراجع الاسعار يعود بفعل حالة الركود المتواصلة على مدى المواسم الماضية والمنافسة الشديدة بين التجار، مطالبا الجهات الرقابية الرسمية بتسهيل عرض بضائع المحلات لتلبية حاجات المواطنين بيسر.

وطالب القواسمي الحكومة والجهات الرسمية بالعمل على تنشيط الحركة التجارية في العشرة الاخيرة من شهر رمضان الفضيل وبخاصة قطاعات الالبسة والاحذية، وضرورة ان تتواجد دوريات شرطة السير بالأسواق التجارية لتنظيم حركة المركبات.

وبين أن تجار القطاع يعتمدون بشكل كبير على مواسم الاعياد والصيف لتسديد الالتزامات المالية المترتبة عليهم وتصريف البضائع، مقدرا مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية خلال العام الحالي بنحو 90 مليون دينار.-(بترا)