آخر المستجدات
القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! بعد فرض رسوم على التجارة الالكترونية.. مواطنون يشتكون ارتفاع قيمة تخمين البضائع!
عـاجـل :

توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة

الاردن 24 -  
قالت شركة توزيع الكهرباء أن الانقطاع في التيار الكهربائي الذي حدث على المغذي الشمالي الذي يزود الجزء الجنوبي من لواء الأغوار الشمالية لم يستمر أكثر من 25 دقيقة فقط.

وأضافت الشركة على لسان مدير كهرباء منطقة وادي الأردن والشرقية المهندس سعيد عبيدات أن ارتفاع درجات الحرارة أدى الى زيادة كبيرة في قيمة الأحمال الكهربائية على الشبكة الأمر الذي تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عند الساعة 1.40 ظهرا.

وبيّن المهندس عبيدات في البيان الذي أصدرته الشركة اليوم الجمعة، أن كواردها سارعت مباشرة لنقل جزءا من الأحمال الى مغذي اشتفينا ليعود التيار مباشرة عند الساعة 2.05 أي ان الانقطاع لم يستمر أكثر من 25 دقيقة.

وأكد أنه لا يوجد أي انقطاع للتيار الكهربائي في منطقة الامتياز، مشددا على أن التيار يصل الى مشتركي الشركة كافة.

ودعا جميع المشتركين للاتصال على مركز الاتصال في الشركة حال وجود أي ملاحظة، منوها إلى أن كوادر الشركة في أعلى درجات الجاهزية تحسبا لحدوث أية انقطاعات ناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة.