آخر المستجدات
يحظى بملايين المتابعين.. حبس يوتيوبر أردني ٦ أيام بتهمة التصوير - فيديو الزوايدة لـ الاردن24: حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات الاردن24 تنشر السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الأردنية لمرحلة البكالوريوس الحجايا لـ الاردن24: اللجنة الوزارية أقرت نظام صندوق التقاعد.. وبقي اصداره في الجريدة الرسمية توقيف خمسة أشخاص بالجويدة من سلطة العقبة "والحبل على الجرار" أسئلة العرموطي... والرزاز والمعشر والبنك المركزي الافراج عن عضو حزب الشراكة والانقاذ المعلم ايمن صندوقة بيان شديد اللهجة من حزب الشراكة والانقاذ: تكذيب لمزاعم وجود ارادة سياسية لبناء أحزاب فاعلة هيئة الاعتماد تتخذ حزمة من الإجراءات لتوفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة درجة الدكتوراه غنيمات لـ الاردن24: خطة تنفيذية للتعامل مع ملف البطالة.. وحلّ المشكلة يحتاج أكثر من 3 سنوات المعلمين تطالب بالافراج عن المشاعلة وصندوقة والشواورة.. وتحمّل الحكومة المسؤولية الضمان ل الاردن٢٤: تدني الأجور سبب انخفاض الرواتب التقاعدية.. و١١٥ ألف مشتركا رواتبهم ٢٢٠ دينارا غيشان للاردن 24 : الرزاز خذلنا جميعا... وتأجيل الاقساط البنكية "مش نفيلة" عوض لـ الاردن24: تعديلات على نظام القبول الموحد واعلان قوائم القبول للدورة الصيفية والتكميلية معا الخدمة المدنية يعلن وظائف الفئة الأولى والثانية والثالثة والعقود الشاملة في الجهاز الحكومي والبلديات - تفاصيل أسوشييتد بريس: هل طلب ترامب من السعودية دفع ثمن صفقة القرن؟! ابناء حي الطفايلة امام الديوان الملكي يستهجنون تهميش مطالبهم.. ويلوحون بالتصعيد الصحة لـ الاردن24: طلبنا ترشيح 200 طبيب لتعيينهم بصفة الاستعجال مجلس الوزراء يوجه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان وفاة شخص بحادث تدهور في الطفيلة
عـاجـل :

توضيح وردّ من البنك الاستثماري

الاردن 24 -  
ورد إلى الاردن24 ردّ وتوضيح من البنك الاستثماري على الخبر المنشور عبر الموقع بعنوان "قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري تظهر في بياناته المالية - وثائق".

وتاليا نصّ الردّ كما ورد:

توضيح من البنك الاستثماري


السيد رئيس تحرير موقع JO24
تحية طيبة وبعد،،

تعقيباً على الخبر المنشور على موقعكم اليوم الإثنين الموافق 14/1/ 2019 تحت عنوان (قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري تظهر في بياناته المالية – وثائق) نوّد بداية الإشارة إلى ورود بعض المغالطات في الخبر وعتبنا عليكم شديد لنشره دون التأكد من صحته أو دقة المعلومات الواردة فيه، لذا نرغب بنشر توضيحنا التالي وذلك عملاً بحرية الرأي والرأي الآخر:-
تستغرب إدارة البنك الاستثماري من إعادة نشر هذا الخبر بهذه الطريقة ما يؤدي إلى الإضرار بسمعة البنك بشكل خاص وسائر البنوك الأردنية والاقتصاد الوطني بشكل عام.
إن قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري هي حادثة قديمة تعرض لها البنك في العام 2012 ولا زالت القضية منظورة أمام القضاء حتى تاريخه، كما أن بيانات البنك المالية الرسمية والمصادق عليها من قبل البنك المركزي الأردني منذ تاريخ هذه القضية المشار إليه أعلاه وحتى وقتنا الحاضر تتضمن فقرة متعلقة بمضمون الخبر الذي نشر في موقعكم.
ختاماً، نشكر لكم ولموقعكم حسن الاهتمام بالقضايا الوطنية لتحقيق المصلحة العامة، ولكن نرجو توخي الدقة عند نشر هذه الاخبار لما لها من اثر على الاقتصاد الوطني.
وتقبلوا فائق الشكر والتقدير
البنك الاستثماري