آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد وزير النقل يعلن التصنيف الجديد للدول الخضراء والصفراء والحمراء - تفاصيل غضب بعد حادثة احراق طالب نفسه.. ووسم #اقالة_رئيس_جامعة_الاسراء يجتاح مواقع التواصل

جامعات تقرر تعليق الدوام بسبب الاحوال الجوية .. تحديث

الاردن 24 -  

قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني، تعليق الداوم، اليوم الثلاثاء، حفاظا على سلامة العاملين والطلبة في الجامعة، بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، بسبب المنخفض الجوي العميق وما يصاحبه من تساقط للثلوج وتدني درجات الحرارة.

كما قرر رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة تعليق الدوام في جامعة مؤتة اليوم الثلاثاء.

تعليق الدوام في جامعة الحسين بن طلال وكلية معان التقية و الدوائر الحكومية في البترا والشوبك

كقرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور نجيب ابو كركي تعليق الدوام لهذا اليوم واستثنى القرار من تلزم طبيعة عملهم الاستمرار في العمل بالجامعة .

كما قرر عميد كلية معان التقنية الدكتور سطام الخطيب تعليق الدوام في الكلية بسبب الظروف الجوية

كما قرر متصرف البترا تعليق دوام جميع الدوائر الحكومية في اللواء، بسبب الظروف الجوية . واستثنى القرار فرق الطوارئ التي تعمل على مدار الساعة بالتعامل على خدمة المواطنين والتعامل مع أي طارئ يحدث لا سمح الله نتيجة الظروف الجوية

من جانبه قرر متصرف لواء الشوبك تعليق الدوام لكافة الدوائر الحكومية باستثناء الدوائر التى تستدعي طبيعة عملها الدوام اليوم.

 
Developed By : VERTEX Technologies