آخر المستجدات
خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم

جامعة الشرق الأوسط تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلكترونيا عن بعد

الاردن 24 -  
- لأول مرة على مستوى ساحة الوطن.. تبادلت أسرة جامعة الشرق الأوسط، التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من خلال استخدام منصات التواصل المرئي عن بعد، امتثالا لأوامر الدفاع، نظرا للظروف التي تمر بها المملكة والعالم، بسبب تأثيرات جائحة كورونا.

وتخلل اللقاء الإلكتروني، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، ونوابه ومساعدوه، وعمداء الكليات، ومدراء الدوائر والمراكز والمكاتب، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، الحديث عن إنجازات الجامعة خلال أزمة فيروس كورونا، وكيفية إدارة الأزمة بنجاح، انعكس ايجابا على المسيرة الأكاديمية والتعليمية.

وعبر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور الحيلة، ونائبه لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور الحلحولي، و الحضورعن سعادتهم بهذا اللقاء، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات الاردنية، والذي يعزز الروابط الأسرية التي تسود بين أسرة الجامعة.

ورفعت أسرة الجامعة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين أعز الله ملكه سائلين الله عزوجل أن يعيده على الأسرة الأردنية باليمن والخيروالبركة.

 
Developed By : VERTEX Technologies