آخر المستجدات
العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا عن البرلمان يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا: آذيتم أبنائي العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

جلسة تحقيق الخميس في قضية مقتل سارق منزل نانسي عجرم

الاردن 24 -  
للمرّة الأولى بـــعد الحادثة المفجعة، التي أدّت الى قتله السارق محمد الموسى، داخل منزله في «نيــو سهيلة»، خرج طبيب الأسنان فادي الـــهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم عن صمته عبر تعليق مقتضب على حسابه الرسميّ على «انستغرام» صوبّ فيه مجريات ما حصل معه بطريقة غير مباشرة عبر استعانته برواية «هاري بوتر» الشهيرة، حيث قال «أدخل أيها الغريب، ولكن تحّمل عاقبة طمعك، أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون، سيدفعون الثمن غالياً، فإذا كنت تبحث عن كنز ليس لك تحت أراضينا، فلقد أُنذرت؛ إحذر أن تجد ما هو أكثر من الكنز».
في موازاة ذلك، حدّد قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور جلسة ظهر بعد غد الخميس لمتابعة التحقيق في حادثة مقتل الموسى، بعد إحالة الملف إليه من قبل النائبة العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، التي إدعّت على الهاشم بـــجناية القــتل الـــقصدي سنداً للمادة 547 من قانون العقوبات، معطوفة على المادة 229 واللتين تنـــصّان على ما يلي «من قتل إنساناً قصداً عوقب بالأشغال الشاقة مدة تتـــراوح بين 15 الى 20 سنة»، أما المادة 229 فتنصّ على ما يلي :«لا يـــعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة الى أن يدافع به عن نفـــسه أو عن غيره أو عن ملكه أو عن ملك غيره خطراً جسيماً محدقاً لم يتسبّب فيه هو قصداً شرط أن يكون الفعل متناسباً والخطر».
وكانت النجمة نانسي عجرم نشرت في وقت سابق عبر حسابها الرسميّ على «تويتر» صورة وهي تغمر بناتها بحنان، واكتــــفت بالتعليق المقتضبّ: «انتو الدني… وبروحنا منحميكن» في إشارة واضحة منها الى دفاع زوجها عـــن أولاده.
 
Developed By : VERTEX Technologies