آخر المستجدات
ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب.. وعطوة أمنية الأحد يحظى بملايين المتابعين.. حبس يوتيوبر أردني ٦ أيام بتهمة التصوير - فيديو الزوايدة لـ الاردن24: حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات الاردن24 تنشر السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الأردنية لمرحلة البكالوريوس الحجايا لـ الاردن24: اللجنة الوزارية أقرت نظام صندوق التقاعد.. وبقي اصداره في الجريدة الرسمية توقيف خمسة أشخاص بالجويدة من سلطة العقبة "والحبل على الجرار" أسئلة العرموطي... والرزاز والمعشر والبنك المركزي الافراج عن عضو حزب الشراكة والانقاذ المعلم ايمن صندوقة بيان شديد اللهجة من حزب الشراكة والانقاذ: تكذيب لمزاعم وجود ارادة سياسية لبناء أحزاب فاعلة هيئة الاعتماد تتخذ حزمة من الإجراءات لتوفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة درجة الدكتوراه غنيمات لـ الاردن24: خطة تنفيذية للتعامل مع ملف البطالة.. وحلّ المشكلة يحتاج أكثر من 3 سنوات المعلمين تطالب بالافراج عن المشاعلة وصندوقة والشواورة.. وتحمّل الحكومة المسؤولية الضمان ل الاردن٢٤: تدني الأجور سبب انخفاض الرواتب التقاعدية.. و١١٥ ألف مشتركا رواتبهم ٢٢٠ دينارا غيشان للاردن 24 : الرزاز خذلنا جميعا... وتأجيل الاقساط البنكية "مش نفيلة" عوض لـ الاردن24: تعديلات على نظام القبول الموحد واعلان قوائم القبول للدورة الصيفية والتكميلية معا الخدمة المدنية يعلن وظائف الفئة الأولى والثانية والثالثة والعقود الشاملة في الجهاز الحكومي والبلديات - تفاصيل أسوشييتد بريس: هل طلب ترامب من السعودية دفع ثمن صفقة القرن؟! ابناء حي الطفايلة امام الديوان الملكي يستهجنون تهميش مطالبهم.. ويلوحون بالتصعيد الصحة لـ الاردن24: طلبنا ترشيح 200 طبيب لتعيينهم بصفة الاستعجال مجلس الوزراء يوجه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان
عـاجـل :

حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور

الاردن 24 -  
 
"كنت أنا وصاحبي بنعمل جيم ودخلت هي تلعب معانا، فاتعرفت عليها والكلام جاب بعضه”، هكذا بدأت قصة حب الدكتور محمد رياض محمد، خريج كلية صيدلة وصاحب الـ29 عامًا، بالدكتورة نورهان حشيش من خلال لعبة "بابجي” التي انتشرت مؤخرا.

ففى الوقت الذى تسببت فيه اللعبة في مقتل معلمة على يد طالب كان أحد مدمنيها وسعي السلطات لحظر اللعبة رسميًا، نجحت اللعبة فى أن تكون سببًا لقصة حب بين شاب وفتاة، وارتبطا رسميًا بخطوبة وسط الأهل والأصدقاء.

القدر دائما ما يحكم ، فالدكتور محمد رياض محمد، خريج كلية صيدلة، وأحد أبناء مركز الزقازيق بالشرقية، والذي يعمل حاليًا مندوب بشركة أدوية، لم يتوقع ابدا ان يلتقي شريكة حياته بهذه الطريقة، حيث اتفق مع الدكتورة نورهان، على أنه سيتقدم لها واتفق معها، ثم تقدم لوالدها وأسرتها، مشيرًا إلى أنه لم يبلغهم أنه تعرف عليها عن طريق "بابجي”، بقوله: "قولتهم شوفتها في تدريب في صيدلية”.

وتابع محمد رياض: "مفيش مانع انك تعرف واحدة عن طريق التواصل الاجتماعي أو لعبة، ولو هي بنت حلال ومناسبة خد خطوة واتقدم”.

نورهان أيضا أكدت أن الموضوع لم يكن مرتبا له، بل جاء صدفة، وتعرفوا على بعضهم، وطلب محمد منها التقدم لخطوبتها، مضيفة : "وافقت لما لاقيته داخل من الباب".

وظهرت لعبة "بابجي” الإلكترونية في الفترة الأخيرة، لتصبح الأشهر بين الشباب، والتي تصل إلى حد الإدمان للمغامرات التي يستمتع بها اللاعبون.



 
حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور
حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور
حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور