آخر المستجدات
القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! بعد فرض رسوم على التجارة الالكترونية.. مواطنون يشتكون ارتفاع قيمة تخمين البضائع!
عـاجـل :

حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات!

الاردن 24 -  
نشر الصحفي رياض القطامين توضيحا حول حادثة تحرير مخالفة بحقّ مركبة جرى شطبها وبيعها قطع قبل نحو 6 سنوات.

وتحت عنوان "حقك تعرف"، قال القطامين في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "هذه المخالفة التي أرسلتها لي أمانة عمان على اعتبار أنني ارتكبتها بالسيارة نوع مرسيدس والتي تحمل الرقم المبين في رسالةا لأمانة بتاريخ 6 نيسان 2019 غير صحيحة، وذلك لكوني قد قمت ببيع هذه السيارة قطع بعد قصّها لتعرضها لحادث عام 2013، ومنذ ذلك العام لم تعد هذه السيارة موجودة على وجه الأرض، واليوم بقدرة قادر ترتكب مخالفة".

وفي منشور لاحق، أشار القطامين إلى أن توضيحا ورده من ادارة السير المركزية حول ملابسات مخالفة سير لمركبته القديمة، وجاء فيه: "إن رقم السيارة المشطوبة قبل 6 سنوات ذهب إلى سيارة أخرى من نوع هيونداي النترا لمالكها (...)، حيث بقي رقم السيارة مقترنا برقم هاتفي، والحلّ أن أحذف رقم هاتفي عن ملف السيارة المشطوبة والتي ذهب رقمها إلى سيارة الهيونداي".