آخر المستجدات
اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة الامن يضبط مستودعا يحوي 12500 كروز دخان مهرب واسلحة نارية - صور أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يردون على ادعاءات الخارجية.. ويشتكون تقصير الوزارة! سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات التي تنشرها الحكومة مبالغ فيها.. والهدف مزيد من الجباية المعطلون عن العمل من حي الطفايلة يواصلون الاعتصام أمام الديوان الملكي.. ويرفضون كافة الضغوط التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مئات الاردنيين الغارمين في ليبيا يعيشون خطر الموت ويطالبون بفترة سماح.. والخارجية تلوذ بالصمت الوحش يهاجم المعشر: استمرار واصرار على نهج الجباية نقيب الصيادلة لـ الاردن24: نبذل جهودا لخفض اسعار الدواء في الاردن عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا.. رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان
عـاجـل :

د. ناصر الدين خلال تكريم بطل العالم في " الجیوجیتسو": جامعة الشرق الأوسط تحرص على إعداد الأبطال

الاردن 24 -  
 برعاية رئيس مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط، الدكتور يعقوب ناصر الدين، اقامت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، حفلا تكريميا للطالب في كلية تكنولوجيا المعلومات، وبطل الاردن وممثل الجامعة في رياضة الجیوجیتسو، كريم عبد الله خالد، الذي احرز الميدالية الذهبية في بطولة العالم للجامعات، التي اقيمت في تايلند.
واكد الدكتور ناصرالدين، في كلمة له خلال الحفل، الذي حضره رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور عبد الرحمن ابو عرقوب، وعضو مجلس الامناء الدكتور احمد ناصر الدين، وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة، أن البطل كريم، وجه بفوزه هذا، رسالة لكل زملائه، مفادها، ان من جد وجد، ومن اتخذ قرار النجاح، سينال مراده بالتصميم والمثابرة، مشيدا بسعيه من خلال هذا الانجاز الى رفعة جامعته وبلده في كل المحافل، والتي بدورها، لم تبخل عليه في الدعم والتاييد والمساندة وفي كافة الميادين، معتبرا ان هذا التكريم، هو نتيجة حتمية للتميز والابداع، وتقليد تخص به جامعة الشرق الأوسط طلبتها الذين تفخر بهم وتباهي الدنيا بنجاحهم.
من جانبه، أشاد عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف بما حققه البطل كريم، مؤكدا ان هذا الانجاز، جاء نتيجة تصميمه ومثابرته، وقيام الجامعة بتبني موهبته منذ البداية، وتوفير ما يلزم من دعم مادي ومعنوي متواصل، حتى تحقيق صعوده على منصات التتويج وكل كل المحافل، سواء محليا او عربيا واقليميا وعالميا، وهو ما تحقق.
بدوره، شكر الطالب كريم عبد الله خالد، للجامعة مساندتها لمسيرته الرياضية منذ التحاقه على مقاعد الدراسة فيها، وخص بالشكر، من وصفه بالاب الحاني، الدكتور يعقوب ناصر الدين، الذي دفع به نحو القمة والانجاز، عبر الدعم الذي لم ينقطع عنه خلال مشاركاته الرياضية، مشددا على انه سيبقى خير سفير لجامعة الشرق الاوسط وممثلها في قادم الايام والبطولات.
وكرم راعي الحفل، البطل كريم بدرع الجامعة، تقديرا على انجازه العالمي، وتحفيزا للمزيد من النجاحات والبطولات.
وكان الطالب كريم عبدالله خالد، ممثل جامعة الشرق الاوسط، قد حقق الميدالية الذهبية في وزن (69 كغم)، وذلك بعد فوزه المستحق على المصنف الاول في البطولة وبطل تايلند، الخميس الماضي، ضمن مشاركته في بطولة العالم للجامعات برياضة الجیوجیتسو، لتحتل الجامعة المركز الاول ضمن فئة المحترفين في البطولة، وذلك عقب تقديمه أداء ملفتا ومميزا اثناء المباراة.