آخر المستجدات
اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة الامن يضبط مستودعا يحوي 12500 كروز دخان مهرب واسلحة نارية - صور أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يردون على ادعاءات الخارجية.. ويشتكون تقصير الوزارة! سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات التي تنشرها الحكومة مبالغ فيها.. والهدف مزيد من الجباية المعطلون عن العمل من حي الطفايلة يواصلون الاعتصام أمام الديوان الملكي.. ويرفضون كافة الضغوط التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مئات الاردنيين الغارمين في ليبيا يعيشون خطر الموت ويطالبون بفترة سماح.. والخارجية تلوذ بالصمت الوحش يهاجم المعشر: استمرار واصرار على نهج الجباية نقيب الصيادلة لـ الاردن24: نبذل جهودا لخفض اسعار الدواء في الاردن عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا.. رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان
عـاجـل :

"رئيس مخفر حارة الضبع" للفنانين السورين: لن نصالح!

الاردن 24 -  

أطلق نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان، تصريحات نارية تجاه مجموعة من الفنانين، حيث هاجم الفنانين المعارضين.

Video Player
 
 
هذه المرة اتكأ رمضان، الذي اشتهر بشخصية رئيس مخفر "حارة الضبع" في مسلسل باب الحارة الشهير، على شخصيتي كليب وجساس واختار عبارة "لا تصالح" ليوضح موقفه من عودة الفنانين السوريين إلى بلادهم.

وردا على سؤال على إذاعة نينار، حول عودة الفنانين، قال رمضان إنه على كل فنان يريد العودة أن "يعمل كشف حساب على كل ما جرى تجاه سوريا، وعلى هذا الأساس يصير الحكي".

وسأله المذيع إن ثمة مسلحين يعودون ضمن مصالحات قال رمضان، وهو عضو في مجلس الشعب (البرلمان) إنه طرح تحت قبة المجلس عبارة "لا تصالح"، وأعادها مرة ثانية وثالثة، وكانوا يتحدثون عن المصالحة، بحضور وزير المصالحة السابق (علي حيدر)، وقال رمضان: "قلت لهم، لا تصالح، فاندهش زملائي!."

وأعلن رمضان أنه يمكن أن يصالح من حمل السلاح فهؤلاء مغرر بهم، لكنه أكد: "لا تصالح مع قائد رأي، لا تصالح مع مثقف، لأنه كل كلمة يحكي بها يعرف معناها، فعندما يكون فنان ويتحدث يستمع له ألفين أو ثلاثة آلاف، وعندما يسئ للثوابت الوطنية وسويا لا تصالح معه، لأنه قائد رأي ومثقف.

وحول موقفه من عودة فراس الخطيب (الرياضي الذي عاد إلى المنتخب السوري) قال رمضان: "الرياضي ليس قائد رأي، قائد الرأي الفنان المثقف".

وسبق لرمضان أن هاجم الفنانين المعارضين، سواء على شاشة التلفزيون السوري ضمن برنامج كان يتحدث فيه بشخصية المختار في مسلسل "ضيعة ضايعة"، أو تحت قبة مجلس الشعب، ودعا إلى موقف حازم ضدهم.

روسيا اليوم - أسامة يونس