آخر المستجدات
اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة الامن يضبط مستودعا يحوي 12500 كروز دخان مهرب واسلحة نارية - صور أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يردون على ادعاءات الخارجية.. ويشتكون تقصير الوزارة! سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات التي تنشرها الحكومة مبالغ فيها.. والهدف مزيد من الجباية المعطلون عن العمل من حي الطفايلة يواصلون الاعتصام أمام الديوان الملكي.. ويرفضون كافة الضغوط التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مئات الاردنيين الغارمين في ليبيا يعيشون خطر الموت ويطالبون بفترة سماح.. والخارجية تلوذ بالصمت الوحش يهاجم المعشر: استمرار واصرار على نهج الجباية نقيب الصيادلة لـ الاردن24: نبذل جهودا لخفض اسعار الدواء في الاردن عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا.. رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان
عـاجـل :

سيدة تطالب الوزير الزبن بالتحقيق في وفاة ابنة اختها داخل مستشفى حمزة: الاخصائية تابعت الحالة عبر الهاتف!

الاردن 24 -  
وائل عكور - طالبت سيدة وزير الصحة الدكتور غازي الزبن بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة وفاة ابنة أختها داخل مستشفى الأمير حمزة، ومحاسبة ادارة المستشفى والمسؤولين فيها إذا ما ثبت تقصير أيّ منهم.

وفي التفاصيل، قالت السيدة لـ الاردن24 إن ابنة اختها نُقلت يوم الخميس الموافق 28 آذار إلى طوارئ مستشفى حمزة وهي تمشي على قدميها، حيث ازدادت حالتها سوءا وباتت بحاجة لادخالها غرفة العناية الحثيثة، مشيرة إلى أن الأطباء في المستشفى أبلغوها بعدم توفر سرير في غرفة العناية الحثيثة، لتبقى في غرفة عادية حتى ظهر اليوم التالي.

وأضافت السيدة إن الفتاة لم تُعرض على طبيب مختص يومي الخميس والجمعة، حيث اكتفت الأخصائية بمتابعة الحالة عبر الهاتف، قبل أن تُصاب الفتاة بحالة اختناق عصر الجمعة دخلت على اثرها في غيبوبة نتيجة عدم استجابتها لـ "الاوكسجين"، لافتة إلى أن العائلة قامت باستدعاء طبيب خاص من خارج المستشفى في اليوم التالي وبحضور مدير المستشفى الدكتور باسم الزعبي.

وأشارت إلى أن الطبيب أبلغهم بسوء حالة الفتاة مرجحا أن هناك اشكالية في الاجراءات المتبعة، الأمر الذي قال إنه قد يتسبب باصابتها بتسمم دم قبل أن تُفارق الحياة مساء السبت.

وطالبت بالتحقق من صحة حديث أحد كوادر المستشفى الذي قال إن الفتاة ولدى وضع كمامة الاوكسجين لها كانت تعاني من وجود "ماء على الرئة"، حيث لم تعد الرئة تستجيب لدخول الاوكسجين، مستغربة عدم اجراء صورة لصدر الفتاة بمجرد دخولها المستشفى أو بعد دخول العناية الحثيثة.

وتساءلت السيدة عن سبب عدم حضور الطبيبة المختصة إلى المستشفى مساء الخميس أو الجمعة، بالرغم من كون الحالة خطيرة جدا.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 منذ نحو أسبوع التواصل مع مدير المستشفى الدكتور باسم الزعبي ووزير الصحة الدكتور غازي الزبن للحصول على تعليق منهما حول الشكاوى الكثيرة المتعلقة بمستوى الخدمات الصحية في مستشفى حمزة وهذه القضية، غير أنّ أيّا منهما لم يُجب على الاتصالات المتكررة.