آخر المستجدات
اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة الامن يضبط مستودعا يحوي 12500 كروز دخان مهرب واسلحة نارية - صور أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يردون على ادعاءات الخارجية.. ويشتكون تقصير الوزارة!
عـاجـل :

سيميوني: رواتب نجوم برشلونة والريال تؤثر على لاعبي أتلتيكو

الاردن 24 -  
قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، إنَّ فريقه بحاجة لتقديم مباراة جيدة غدًا السبت، أمام إيبار في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني،بعد البداية المهتزة للفريق في الموسم الحالي.

وخلال المراحل الثلاثة الأولى من البطولة، حقق أتلتيكو، فوزًا واحدًا، وتعادل في مباراة، وخسر أخرى، قبل فترة توقف الدوري التي امتدت لنحو أسبوعين؛ بسبب جولة المباريات الدولية.

وأوضح سيميوني: "سنخوض المباراة بعدما تعرَّضنا للهزيمة في آخر مباراة لنا، ونحتاج لتقديم مباراة جيدة غدًا أمام منافس أزعجنا في الموسم الماضي، من خلال مستواه القوي، وضغطه الهائل علينا".

كان أتلتيكو خسر (0-2) أمام سيلتا فيجو، علما بأنه استهل الموسم الحالي بالتعادل مع فالنسيا، والفوز الصعب على رايو فاليكانو ليتجمد رصيده من المباريات الثلاث عند 4 نقاط ويحتل المركز العاشر في جدول المسابقة.

ويخوض أتلتيكو، الموسم الحالي بطموحات كبيرة بعدما عمد إلى تدعيم صفوفه في أكبر مشروع في تاريخه.

وتابع سيميوني: "قدمنا مباراة جيدة في كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد، كما قدمنا أداء جيدًا أمام فالنسيا، حتى قبل الدقائق الست الأخيرة".

وواصل "كما لعبنا جيدًا أمام فاليكانو وقدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول من مباراة سيلتا فيجو، فيما كان الأداء سيئًا في الشوط الثاني".

ورغم التدعيم الهائل لصفوف الفريق هذا الصيف، أشار سيميوني، إلى أنَّ الفارق الكبير بين رواتب اللاعبين في فريقه، ومنافسيه في برشلونة، وريال مدريد، ما زالت له آثار على لاعبي الفريق.
(DPA )