آخر المستجدات
ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب.. وعطوة أمنية الأحد يحظى بملايين المتابعين.. حبس يوتيوبر أردني ٦ أيام بتهمة التصوير - فيديو الزوايدة لـ الاردن24: حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات الاردن24 تنشر السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الأردنية لمرحلة البكالوريوس الحجايا لـ الاردن24: اللجنة الوزارية أقرت نظام صندوق التقاعد.. وبقي اصداره في الجريدة الرسمية توقيف خمسة أشخاص بالجويدة من سلطة العقبة "والحبل على الجرار" أسئلة العرموطي... والرزاز والمعشر والبنك المركزي الافراج عن عضو حزب الشراكة والانقاذ المعلم ايمن صندوقة بيان شديد اللهجة من حزب الشراكة والانقاذ: تكذيب لمزاعم وجود ارادة سياسية لبناء أحزاب فاعلة هيئة الاعتماد تتخذ حزمة من الإجراءات لتوفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة درجة الدكتوراه غنيمات لـ الاردن24: خطة تنفيذية للتعامل مع ملف البطالة.. وحلّ المشكلة يحتاج أكثر من 3 سنوات المعلمين تطالب بالافراج عن المشاعلة وصندوقة والشواورة.. وتحمّل الحكومة المسؤولية الضمان ل الاردن٢٤: تدني الأجور سبب انخفاض الرواتب التقاعدية.. و١١٥ ألف مشتركا رواتبهم ٢٢٠ دينارا غيشان للاردن 24 : الرزاز خذلنا جميعا... وتأجيل الاقساط البنكية "مش نفيلة" عوض لـ الاردن24: تعديلات على نظام القبول الموحد واعلان قوائم القبول للدورة الصيفية والتكميلية معا الخدمة المدنية يعلن وظائف الفئة الأولى والثانية والثالثة والعقود الشاملة في الجهاز الحكومي والبلديات - تفاصيل أسوشييتد بريس: هل طلب ترامب من السعودية دفع ثمن صفقة القرن؟! ابناء حي الطفايلة امام الديوان الملكي يستهجنون تهميش مطالبهم.. ويلوحون بالتصعيد الصحة لـ الاردن24: طلبنا ترشيح 200 طبيب لتعيينهم بصفة الاستعجال مجلس الوزراء يوجه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان
عـاجـل :

شاهد.. لحظة خطف فتاة من أمام محطة مترو مكسيكو سيتي

الاردن 24 -  
نشرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية لحظات مرعبة حاول فيها أفراد عصابة بسيارتهم أن يخطفوا شابة كانت تتكلم في هاتفها المحمول بعدما خرجت من إحدى محطات مترو الأنفاق في مدينة مكسيكو سيتي.

وشوهدت الضحية وهي تتجول في منتصف طريق مضاء بشكل خافت بعدما صورتها كاميرات الشوارع، وهي اللحظة المناسبة التي هجم عليها الخاطفون في حي كويواكان.

وسدت الطريق فجأة سيارة دفع رباعي، حاول أفراد العصابة سحب الفتاة إلى داخلها لكنهم لم يفلحوا إذ قاومت الفتاة وهرع الناس لإنقاذها، وتدخلت الشرطة، وقام البعض بالإبلاغ عن أوصاف السيارة.

وتكررت فى الفترة الأخيرة محاولات اختطاف سيدات من عربات المترو ومن محطات المترو فى العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتى مما نشر حالة من الفزع، وفق ما قالت صحيفة مكسيكو ديلي نيوز.

وقال موقع (UPI) الأمريكي، إن النساء المكسيكيات قلن إنهن لا يشعرن بالأمان عند ركوب المترو، بعد عدة محاولات اختطاف وجرائم أخرى.

وقال ممثلو الادعاء في المدينة إن هناك عشر محاولات خطف في الآونة الأخيرة ، لم تنجح منها أي واحدة حتى الآن.

وتعمل السلطات على التعرف على مرتكبي الجرائم بناء على أوصاف يقدمها الضحايا.

و هناك عشرة تحقيقات مفتوحة و 84 شخصا تم استجوابهم.

وقالت المدعية العامة ارنستينا جودوي ان السلطات حددت سبع محطات حدثت فيها المحاولات.

وذكرت صحيفة إل يونيفرسال إن خمسة اتهامات وجهتها نساء تتعلق بحوادث في المترو، في أحدها، قيل إن أحد الأشخاص كان يلتقط صورًا بهاتفه المحمول للنساء.

وتظاهر محتجون فى مكسيكو سيتى بسبب تصاعد محاولات الاختطاف.

وذكرت صحيفة "إسبكتادور" أن الآلاف من النساء نظمن المظاهرات ليطلبن من الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور معالجة التهديد وتحسين السلامة في نظام النقل العام.

ويحتوي مترو المكسيك على 195 محطة تم بناؤها منذ حوالي 50 عامًا.


 
 
شاهد.. لحظة خطف فتاة من أمام محطة مترو مكسيكو سيتي