آخر المستجدات
وزير الداخلية: الحوادث التي حصلت مؤخرا تحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني ل الاردن 24 : جميع الكتب متوفرة بالمدارس والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين الكوادر التدريسية الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية

ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن ضباط أمن عام متقاعدون عزمهم تنفيذ اعتصام أمام مجلس النواب في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين المقبل الموافق 29 نيسان، وذلك للمطالبة بحقهم في صندوق الاسكان بعد أن فشلت كافة الجهود التي بذلت لحلّ هذه القضية وكان آخرها اللقاء الذي عقد في مجلس النواب مع اللجنة المالية والعديد من اللقاءات مع هيئة الصندوق في مديرية الأمن العام.


وقال عضو لجنة المتابعة، الرائد المتقاعد موسى بني علي، إن هناك مستجدات طرأت مؤخرا وهو قرار مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود باعتبار مدخرات الضباط جزءا من سداد القرض بموجب قرار هيئة صندوق اسكان الضباط رقم 446 اعتبارا من 2018/4/1 ، الأمر الذي يُفقد الضباط حقوقهم في المدخرات ناهيك عن التعثر الموجود اصلا في عملية صرف القروض لمستحقيها قبل استلام استلام المدير الحالي لمهامه والتي ما زالت قائمة.

وأضاف بني علي لـ الاردن24 إن ما فعله مدير الأمن العام غير مسبوق في تاريخ المديرية، مشددا على رفضهم ذلك الاجراء.

وقال ان مطالب المتقاعدين واضحة وتتمحور حول حفظ حقوقهم ومكتسباتهم المتمثلة باكمال الدفعة التي تم الاتفاق عليها سابقا بصرف مستحقات الاسكان لـ 700 ضابط، وزيادة عدد المستفيدين إلى 40 شهريا بدلا من 30 مستفيدا، والعوده عن قرار هيئة الصندوق واعادة صرف المدخرات كمان كانت وفق الية صرف الصندوق منذ التأسيس.


اقرأ أيضا: