آخر المستجدات
توجه لتسعير شبكات القلب.. والكيلاني لـ الاردن24: انتهاء مراجعة أسعار الدواء الأسبوع القادم الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات! غنيمات لـ الاردن24: الحفاظ على الاونروا يعني احترام حقّ اللاجئين في العودة التعليم العالي يعلن تفاصيل حلّ مشكلة الطلبة الاردنيين الدارسين في السودان علامات الاعياء تظهر على صبري المشاعلة بعد دخوله اليوم العشرين من اضرابه عن الطعام أمريكا: صفقات بيع أسلحة لثلاثة دول من بينها الأردن لمواجهة خطر ايران! موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين! بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - اسماء قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة
عـاجـل :

ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن ضباط أمن عام متقاعدون عزمهم تنفيذ اعتصام أمام مجلس النواب في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين المقبل الموافق 29 نيسان، وذلك للمطالبة بحقهم في صندوق الاسكان بعد أن فشلت كافة الجهود التي بذلت لحلّ هذه القضية وكان آخرها اللقاء الذي عقد في مجلس النواب مع اللجنة المالية والعديد من اللقاءات مع هيئة الصندوق في مديرية الأمن العام.


وقال عضو لجنة المتابعة، الرائد المتقاعد موسى بني علي، إن هناك مستجدات طرأت مؤخرا وهو قرار مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود باعتبار مدخرات الضباط جزءا من سداد القرض بموجب قرار هيئة صندوق اسكان الضباط رقم 446 اعتبارا من 2018/4/1 ، الأمر الذي يُفقد الضباط حقوقهم في المدخرات ناهيك عن التعثر الموجود اصلا في عملية صرف القروض لمستحقيها قبل استلام استلام المدير الحالي لمهامه والتي ما زالت قائمة.

وأضاف بني علي لـ الاردن24 إن ما فعله مدير الأمن العام غير مسبوق في تاريخ المديرية، مشددا على رفضهم ذلك الاجراء.

وقال ان مطالب المتقاعدين واضحة وتتمحور حول حفظ حقوقهم ومكتسباتهم المتمثلة باكمال الدفعة التي تم الاتفاق عليها سابقا بصرف مستحقات الاسكان لـ 700 ضابط، وزيادة عدد المستفيدين إلى 40 شهريا بدلا من 30 مستفيدا، والعوده عن قرار هيئة الصندوق واعادة صرف المدخرات كمان كانت وفق الية صرف الصندوق منذ التأسيس.


اقرأ أيضا: