آخر المستجدات
توجه لتسعير شبكات القلب.. والكيلاني لـ الاردن24: انتهاء مراجعة أسعار الدواء الأسبوع القادم الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات! غنيمات لـ الاردن24: الحفاظ على الاونروا يعني احترام حقّ اللاجئين في العودة التعليم العالي يعلن تفاصيل حلّ مشكلة الطلبة الاردنيين الدارسين في السودان علامات الاعياء تظهر على صبري المشاعلة بعد دخوله اليوم العشرين من اضرابه عن الطعام أمريكا: صفقات بيع أسلحة لثلاثة دول من بينها الأردن لمواجهة خطر ايران! موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين! بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - اسماء قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة
عـاجـل :

غيشان للاردن 24 : الرزاز خذلنا جميعا... وتأجيل الاقساط البنكية "مش نفيلة"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - وجه  النائب نبيل غيشان نقدا لاذعا لحكومة الدكتور عمر الرزاز قائلا إنها تريد أن تعيش دور البطولة من خلال تأجيل أقساط البنوك وعدم فصل الماء والكهرباء عن المواطنين أثناء شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن المواطن سيتحمل تلك المبالغ لاحقا "وهذه مش نفيلة".

وقال غيشان لـ الاردن24: "أصبح لدينا مشكلة الان في طريقة تفكير الحكومة كلها وليس الوزراء وحدهم، والواقع أن الرئيس الرزاز خذلنا جميعا من كافة النواحي".

وأكد ضرورة أن تظهر الحكومة الجدية الكافية في حلّ قضية البطالة من خلال اغلاق بعض المهن أمام العمالة الوافدة، وعدم الانجرار خلف مقولة إن المواطن الأردني لا يريد أن يعمل "ومن يريد التأكد من ذلك عليه ان يذهب الى البلديات ليشاهد مئات طلبات للعمل في مهنة عامل وطن".

اقرا ايضا: