آخر المستجدات
العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا عن البرلمان يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا: آذيتم أبنائي العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

لكي تحصلي على بشرة اليابانيات.. اتبعي هذه الوصفة البسيطة

الاردن 24 -  
بالتأكيد لاحظتي تمتع أغلب اليابانيات ببشرة صافية وشديدة النعومة، صحيح أن العوامل الوراثية وطبيعة البيئة والمناخ تلعب دورًا في ذلك، إلا أن جزءًا من السر يكمن في استخدام قناع الأرز واللبن بشكل مستمر.

حضِّريه الآن بوصفة منزلية سهلة، واحصلي على بشرة صحية ونضرة في أيام فقط!

المكونات:

-ملاعق من الأرز.

-كمية مناسبة من الماء.

-ملعقة من الحليب الدافئ.

-ملعقة من عسل النحل.

الطريقة

في إناء على النار، ضعي الأرز والماء، وارفعيه عند اقتراب الأرز من النضج. صَفّي الأرز من الماء، واحتفظي بالماء جانبًا.

اضيفي اللبن وعسل النحل للأرز، اهرسي المكونات وقلّبيها حتى تحصلي على قناع رقيق. وضعي القناع على وجهك لمدة نصف ساعة. ثم اغسليه بالماء الفاتر.

يفضل أن تكرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا، ويمكنكِ أيضًا الاستفادة من ماء سلق الأرز، كمنظف للبشرة، أو جمديها في قوالب الثلج واستخدميها في تدليك بشرتك، ولاحظي ما ستحصلين عليه من ترطيب واضح لبشرتك.


المصدر: روتانا

 
Developed By : VERTEX Technologies