آخر المستجدات
يحظى بملايين المتابعين.. حبس يوتيوبر أردني ٦ أيام بتهمة التصوير - فيديو الزوايدة لـ الاردن24: حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات الاردن24 تنشر السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الأردنية لمرحلة البكالوريوس الحجايا لـ الاردن24: اللجنة الوزارية أقرت نظام صندوق التقاعد.. وبقي اصداره في الجريدة الرسمية توقيف خمسة أشخاص بالجويدة من سلطة العقبة "والحبل على الجرار" أسئلة العرموطي... والرزاز والمعشر والبنك المركزي الافراج عن عضو حزب الشراكة والانقاذ المعلم ايمن صندوقة بيان شديد اللهجة من حزب الشراكة والانقاذ: تكذيب لمزاعم وجود ارادة سياسية لبناء أحزاب فاعلة هيئة الاعتماد تتخذ حزمة من الإجراءات لتوفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة درجة الدكتوراه غنيمات لـ الاردن24: خطة تنفيذية للتعامل مع ملف البطالة.. وحلّ المشكلة يحتاج أكثر من 3 سنوات المعلمين تطالب بالافراج عن المشاعلة وصندوقة والشواورة.. وتحمّل الحكومة المسؤولية الضمان ل الاردن٢٤: تدني الأجور سبب انخفاض الرواتب التقاعدية.. و١١٥ ألف مشتركا رواتبهم ٢٢٠ دينارا غيشان للاردن 24 : الرزاز خذلنا جميعا... وتأجيل الاقساط البنكية "مش نفيلة" عوض لـ الاردن24: تعديلات على نظام القبول الموحد واعلان قوائم القبول للدورة الصيفية والتكميلية معا الخدمة المدنية يعلن وظائف الفئة الأولى والثانية والثالثة والعقود الشاملة في الجهاز الحكومي والبلديات - تفاصيل أسوشييتد بريس: هل طلب ترامب من السعودية دفع ثمن صفقة القرن؟! ابناء حي الطفايلة امام الديوان الملكي يستهجنون تهميش مطالبهم.. ويلوحون بالتصعيد الصحة لـ الاردن24: طلبنا ترشيح 200 طبيب لتعيينهم بصفة الاستعجال مجلس الوزراء يوجه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان وفاة شخص بحادث تدهور في الطفيلة
عـاجـل :

لماذا رفضت أيشواريا راي العمل مع براد بيت؟

الاردن 24 -  
أفادت تقارير أن النجمة الهندية ايشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan قد رفضت دورًا مساعداً في الملحمة التاريخية "تروي" بطولة النجم براد بيت، والذي تم عرضه بشاشات السينما عام 2004.

 
 
وفقا لتقارير وسائل الإعلام، ادعت مجلة "كوزموبوليتان" أن ايشواريا رفضت دورا محوريا في فيلم الحرب الملحمية الكبير الذي أخرجه فولفجانج بيترسن. وكان السبب المعلن في رفضها للعرض هو عدم ارتياحها في تصوير مشاهد مشوقة وجريئة مع الممثل الرئيسي في الفيلم، براد بيت، لذلك رحب المنتج بالممثلة الاسترالية روز بيرن للعب الدور.
 


ملكة جمال العالم السابقة، تعد واحدة من المشاهير الذين تمكنوا بكفاءة من تقديم مشاريع فنية في بوليوود وهوليوود معاً. قدمت الممثلة العديد من أفلام هوليوود مثل "The Mistress of Spices" و"Provoked" و"The Last Legion" و"The Pink Panther 2".

على جبهة العمل، شوهدت آيشواريا آخر مرة على الشاشات العملاقة في فيلم "فاني خان" إلى جانب راجكومار راو، وتمت الإشادة بأدائها بشكل كبير ولكن الفيلم لم يحقق نتائج مرجوة في شباك التذاكر.