آخر المستجدات
اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة الامن يضبط مستودعا يحوي 12500 كروز دخان مهرب واسلحة نارية - صور أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يردون على ادعاءات الخارجية.. ويشتكون تقصير الوزارة! سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات التي تنشرها الحكومة مبالغ فيها.. والهدف مزيد من الجباية المعطلون عن العمل من حي الطفايلة يواصلون الاعتصام أمام الديوان الملكي.. ويرفضون كافة الضغوط التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مئات الاردنيين الغارمين في ليبيا يعيشون خطر الموت ويطالبون بفترة سماح.. والخارجية تلوذ بالصمت الوحش يهاجم المعشر: استمرار واصرار على نهج الجباية نقيب الصيادلة لـ الاردن24: نبذل جهودا لخفض اسعار الدواء في الاردن عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا.. رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان
عـاجـل :

مكافحة المخدرات وبإسناد من فريق المهمات الخاص تنفذ حملة مداهمات لمطلوبين خطرين في أم البساتين والذهيبة

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا حملة أمنية على عدد من مروجي المواد المخدرة من المصنفين الخطرين في منطقتي أم البساتين جنوب العاصمة والذهيبة في البادية الوسطى بإسناد من فريق المهمات الخاص التابع للإدارة بعد معلومات وردت حول نشاطاتهم الجرمية في عمليات البيع والترويج وحيازة المواد المخدرة. حيث ألقي القبض على مطلوب بحقه ٢٤ طلباً في منطقة أم البساتين وبحوزته سلاح ناري اوتوماتيكي وكمية من الذخيرة الحية ، في حين القي القبض على مطلوب آخر في ذات المنطقة بعد مداهمة مكان تواجده.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه جرت مداهمة أحد المطلوبين الخطرين في منطقة الذهيبة في البادية الوسطى حيث حاول الفرار اثناء مشاهدته للقوة الأمنية إلا أنه تمت متابعته والسيطرة عليه وبرفقته شخص آخر من ذوي الأسبقيات في قضايا المخدرات حيث ضبط بحوزتهما بعد تفتيشهما على كميات من المواد المخدرة، وحول معلومات عن أحد الاشخاص المطلوبين في ذات المنطقة والمسجل بحقه ٩ طلبات فقد جرت مداهمة منزله حيث لم يعثر عليه وبتفتيش مركبته تم ضبط كميات من قطع الحشيش وحبوب الكبتاجون المخدرة ، فيما زال البحث جارياً عنه.