آخر المستجدات
اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة الامن يضبط مستودعا يحوي 12500 كروز دخان مهرب واسلحة نارية - صور أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يردون على ادعاءات الخارجية.. ويشتكون تقصير الوزارة! سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات التي تنشرها الحكومة مبالغ فيها.. والهدف مزيد من الجباية المعطلون عن العمل من حي الطفايلة يواصلون الاعتصام أمام الديوان الملكي.. ويرفضون كافة الضغوط التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مئات الاردنيين الغارمين في ليبيا يعيشون خطر الموت ويطالبون بفترة سماح.. والخارجية تلوذ بالصمت الوحش يهاجم المعشر: استمرار واصرار على نهج الجباية نقيب الصيادلة لـ الاردن24: نبذل جهودا لخفض اسعار الدواء في الاردن عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا.. رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان
عـاجـل :

ممدوح العبادي يحذر من مؤيدي صفقة القرن في الداخل الاردني

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر نائب رئيس الوزراء الأسبق، الدكتور ممدوح العبادي، من مؤيدي ومروجي صفقة القرن في الداخل الأردني، مشددا على أهمية التنبّه من مصطلحات يجري الترويج لها بشكل رسمي مثل "العقد الاجتماعي الجديد، اعادة بناء الهوية الوطنية، والدولة المدنية" والدولة المدنية منهم براء.

ودعا العبادي إلى تمتين الجبهة الداخلية ومساندة اللاءات الثلاثة التي أطلقها الملك من خلال موقف شعبي واضح، وذلك لارسال رسالة للادارة الأمريكية والدول الأخرى بصلابة الموقف الأردني، وبما يجعل الدول الكبرى تتردد في تأييد الصفقة أو اعلانها، خاصة أن السفارات جميعها ترسل تقارير يومية لبلدانها حول ما يجري في الأردن.

وأضاف العبادي لـ الاردن24: "واضح أن الغموض في صفقة القرن مقصود لقياس ردّات الفعل في الدول المعنية، وواضح أيضا أنها لن تكون في صالح الشعب الفلسطيني بل ارضاء للصهاينة"، مشيرا إلى أن الموقف الفلسطيني بات واضاحا وأعلنه الرئيس محمود عباس، تماما كما أكد عليه الشعب الفلسطيني الذي بات جاهزا للانتفاضة.

وقال إن الموقف الشعبي الأردني أرسل رسالة واضحة للادارة الامريكية برفض هذه الصفقة التي تستخدم لغايات انتخابية بالتعاون مع صهره المتصهين كوشنير.

 اقرا ايضا: