آخر المستجدات
وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات

نانسي عجرم مرعوبة.. ما وضع زوجها بعدما دمر الانفجار عيادته وهو بداخلها؟

الاردن 24 -  
يشعر الجمهور بحالة ن قلق على اللبنانيين بعد انفجار مرفأ بيروت المدمر، حيث تعرض عدد من نجوم الفن هناك لإصابات، فضلًا عن تعرض منازلهم للتدمير كما البيوت المجاورة للحادث.

 

وكشف جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، عن تأجيل الحفل الفني الذي كان مقررًا أن تحييه نانسي عجرم اليوم الخميس كأول حفل من نوعه في منطقة الشرق الأوسط الذي تنظمة "تيك توك"، والثاني للشركة على مستوى العالم، بعد حفل المغني الكندي "ذا ويكند".

 

وطمأن جيجي لامارا الجمهور على حالة نانسي عجرم الصحية مبينًا أنها وأسرتها، بخير وكانوا بعيدين تمامًا عن الانفجار، لكنها تعيش حالة رعب شديدة بعد الانفجار.

 

وأكد مدير أعمال نانسي عجرم أن عيادة زوجها فادي الهاشم تضررت تماما، وقال:"هي العيادة تدمرت عنده، والزجاج وصل لرأسه وظهره لكن الحمدلله كلهم بخير"، مختتمًا أنه بالتعاون مع "تيك توك" سيتم تحديد موعد جديد للحفل بعد تأجيله بسبب الظروف التي يعيشها لبنان حاليًا.

 



وكان مقررًا أن تُطل نانسي عجرم مباشرة على الهواء عبر تطبيق "تيك توك" في حفلها الفني، وتقديمها أشهر أغانيها من أحد المواقع في العاصمة اللبنانية بيروت دون جمهور، تحت عنوان "العرض الساحر"، وقد أعلنت النجمة عن حفلها هذا في فيديو نشرته عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
المصدر: فوشيا

 
Developed By : VERTEX Technologies